وأعلن Airwheel سكوتر كهربائي منتجاتها الجديدة من الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي في أيلول/سبتمبر.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في 29 أيلول/سبتمبر، أدلى Airwheel إعلان آخر للمنتجات الجديدة. وكان هذا المؤتمر المنتج الجديد الثاني من Airwheel في سنة 2015. في هذا المؤتمر المهرجان المنتج، Airwheel سراح أربعة نماذج من الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.

وهو ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ المؤتمر الأخير للمنتج الجديد من Airwheel، التي سكوتر ذاتية التوازن الذكي S5 والعجلتين ذكي سكوتر A3 دفعت إلى الجمهور. في 29 أيلول/سبتمبر، أدلى Airwheel إعلان آخر للمنتجات الجديدة.

يجري النموذج الأول الذي صدر في مؤتمر Airwheel المنتج، جاء سكوتر ذاتية التوازن الذكي S6 سكوتر كهربائي كعضو جديد في السلسلة S. S6 يختلف تماما عن S3 و S5. S6 لا تعتمد مراقبة مدخل المنجم، بينما هي مجهزة سرج. وبطبيعة الحال، فإنه يتبع الاثنين-هيكل دا سلسلة.

Airwheel F3


النموذج الثاني مجموعة من دراجة أحادية كهربائية-F3 دراجة إيرويل الكهربائية. مقاومة الشعب يسأل لماذا Airwheel سراح دراجة أحادية كهربائية أخرى نظراً لأنه عدة نماذج من unicycles الكهربائية. دراجة أحادية ذات العجلات F3 له ميزاته الخاصة. وجوفاء وأرق. هذه الميزات تسهم في فقدان وزن F3 وذلك أخف من النماذج السابقة.

Airwheel M3

وكان سكوتر كهربائية يحب التزلج أيضا النماذج التي خرجت بها Airwheel. وهذا هو M3. M3 بقوة يشبه التزلج التقليدية. بيد أن هذا ليس هو الحال. M3 بواسطة الكهرباء. ولذلك M3 يمكن المضي قدما مع عدم وجود حاجة للقوة البدنية من قبل المستخدم. في الوقت نفسه، تشاطر M3 نفس الانطباع حيوية كلوح التزلج التقليدية.

Previous: Airwheel كهربائية دراجة أحادية X8 سكوتر كهربائي, أفضل هدية للأصدقاء
Next:تغيير ثوري سكوتر بعجلة واحدة: Airwheel حلقية سكوتر الكهربائية F3