فانسي الزي Airwheel Q1 سكوتر كهربائي ، عجلات التوأم "سكوتر تضيء هالوين الخاصة بك"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أنها قصة حقيقية عن فتاة في المدرسة الثانوية. اسمحوا لنا أن نعرف أن كيف Q1 Airwheel، يجعل دراجة نارية كهربائية مميزة لها مذهلة في ليلة عيد جميع القديسين.

لمعظم المراهقين أو بعض الناس الذين يحرصون على اللعب، وهم استباقية لإعداد جماعتهم فريدة من نوعها نظراً لأن عيد الهالوين المقبلة. كوسيرس، فجيدة في خلع الملابس بأنفسهم. ومع ذلك، الأيدي الخضراء مع الحواجب محبوك. "ما ينبغي أن ارتدى هالوين لهذا العام"، تقول فتاة في المدرسة الثانوية لنفسها. نظراً لرغبة يجري خاصة قوية جداً، أنها قررت اختيار جماعة يتوهم تضيء نفسها في الحشد.

Airwheel Q1


 
واستنادا لها الأفضلية، قد اشتعلت أن واحد الأبيض والأصفر مع تصميم أكثر تميزا بعينيها. بالكامل لها من التوقع، تلقت ميني سكوتر عجلات التوأم لها. وقالت أنها هي فاجأ بمظهره وأكثر جمالا من الصور. فقط من المواد، وقالت أنها يمكن أن يشعر أنها ليست نتاج مزيفة.

بجانب زر الطاقة، هناك صف من سكوتر كهربائي أضواء Led، والتي تشير إلى مستوى البطارية. عند فتح في السلطة، أنها تحاول وضع قدم واحدة على الدواسة.

Airwheel Q1


 
لماذا أنها تختار ذاتي التوازن الدراجات البخارية؟ لأنها قالت أنها تنوي استخدامه في ليلة عيد جميع القديسين. في تلك الليلة كانت ترتدي ثوب أبيض طويل حتى تصل إلى الكاحلين لها. وقالت أنها ركوب دراجة نارية يمر من خلال الحشد. ينجذب الناس لها مثل قزم عائم بين الهواء.دراجة إيرويل الكهربائية أحياناً أنها يسرع مع هيمليني الطائر، مما يجعل الآخرين الكسوف تماما. مع الاستخبارات سكوتر، وقالت أنها ركوب الخيل أنه بسلاسة في جميع الاتجاهات. أنها ليلة رائعة لها بركوب دراجة نارية خاص.

 

Previous:إحضار M3 Airwheel سكوتر كهربائي سكيتبورد الكهربائية السفر
Next: Airwheel كهربائية دراجة أحادية X8 سكوتر كهربائي, أفضل هدية للأصدقاء