امتلاك Airwheel X8 ذكي كهربائية الدراجة أحادية لإبقاء لكم صالح

  • Source:Airwheel

الخلاصة: معظم الناس يدركون أهمية شخصية جيدة. يمكن أن تبقى سكوتر ذكي من Airwheel لكم تناسب.

الشعور الجمالي ما مطاردة الناس من العصور القديمة حتى الوقت الحاضر. عدد متزايد من الناس يدركون أهمية شخصية جيدة. ونحن جميعا تأتي إلى هذه النقطة كيفية الحفاظ على لياقتهم.

في كافة الحالات الأخرى، فمن العجول تحمل كل القوة عندما كنا المشي. وصحيح أن العجول تتم إضافة العضلات، مما يؤثر على الإحساس بجمال الساقين.

Airwheel X8


 
ركوب الخيل X8, دراجة كهربائية أحادية وضعتها Airwheel سكوتر كهربائيغير بديل كبيرة للمشي. سكوتر هذا اعتماد الألوان الكلاسيكية، الأبيض والأسود، هي أداة جيدة لمساعدتك في الحفاظ على تناسب. نظراً لهيئتها صغيرة، يمكنك حمل أو ركوب عليه أن يتوقع في كل مكان من مكان خارج الأرض. على سبيل المثال، عندما تحتاج إلى الانتقال إلى مركز التسوق، فإنه يمكن الذهاب من خلال وضع حاجز تحجم مدخل للسيارة.
 
للعديد من الأماكن، يمكنك ركوب إلى الانتهاء منها بدلاً من المشي. وهو يتيح لك الاحتفاظ بمكانة، سبب واحد X8 دراجة إيرويل الكهربائيةسكوتر عجلة دون وسادة. وفي الحقيقة، الموقف دائمة طويلة الأجل يمكن أن تستهلك جزء صغير من السعرات الحرارية. ومن ثم فإنه رائع للحفاظ على تناسب بركوب الدراجة الصغيرة. أنت من المحتمل أن تسأل الآن كيف يمكن أن تذهب منذ كنت تنوي زيارة لصديقك منزلها ليس بعيداً عن لك.

Airwheel


 
يمكن أن تذهب سكوتر الخاصة بواسطة بطارية ليثيوم مستوردة من اليابان حوالي 54 كيلومترا الذي يعتمد على الوزن رايدر. وفي الوقت نفسه، أنه يعطي إنذار إذا كان مستوى طاقة أقل من 10%.

ولذلك، لكم أن تتأكدوا للاستمتاع بركوب الدراجة الكهربائية الصغيرة، فضلا عن الحفاظ على لياقتهم.

Previous:تجهيزات ترو على دراجة نارية Airwheel كهربائية ذاتية التوازن S5
Next:إحضار M3 Airwheel سكوتر كهربائي سكيتبورد الكهربائية السفر