وسادة للتعديل على S6 Airwheel، سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: المنتجات الإفراج عن المؤتمر من Airwheel التكنولوجيا الجديدة مرت الأسابيع. هو أحدث إصدار من الهيكل S6 Airwheel الكامل من الميزات الجديدة، التي هي تكليف بمهمة هامة لتحرير أيدي الفرسان من المقود.

كل تقع في السنوات القليلة الماضية، Airwheel سكوتر التوازن الذاتيقد أطلق سلسلة من أنواع جديدة من الدراجات البخارية ذاتية الموازنة المصغرة التي تضيف ميزات لمنتجاتها منقولة. في شهر أيلول/سبتمبر من عام 2015، أصدرت Airwheel الحفاظ على الممارسة السابقة في منتجاتها الجديدة.

Airwheel S6


سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 ليس بحاجة إلى دواسة البنزين أو عجلة نظراً لأنه مدعوم من قبل مورد الطاقة الخضراء، وأنها يمكن أن تكون مدفوعة من خلال مركز الثقل. كامل هيكل هذا سكوتر هو اعتماد المواد سبائك المغنيزيوم الخفيفة والصلبة.
 
بين اثنين من الدواسات، ليس المقود، ولكن قضيب دعم قابل لتعديل مع وسادة من جلد. يمكننا ضبط ارتفاع وسادة حتى يتحول مثالية لركوب. هذا تصميم أنسنة يتوافق مع بيئة العمل، وتقدم الفرسان تجربة أكثر راحة. وإلى جانب ذلك، يعطي هذا التصميم رواية الفرسان طرق مختلفة لركوب الخيل في ذلك وسادة قادرة على أن تكون قابلة للتعديل. إذا الفرسان يشعرون بالتعب بسبب الدائمة منذ وقت طويل لركوب السرج مجهزة سكوتر الكهربائية، أنها يمكن أن تمتد خارج وسادة في ذروة مناسبة؛ إذا تريد الفرسان على الوقوف للبصر أفضل، أنهم مجرد جعل وسادة في موقف أدنى. وسادة للتعديل يوفر الفرسان مع خيارين لركوب الخيل المواقف.

Airwheel S6

وفي الختام، S6 Airwheel معجزة جديدة بالنسبة لنا. وهو يتيح حياتنا سكوتر بعجلة واحدةأكثر تنوعاً، وذكي. بفضل تكنولوجيا Airwheel، المتخصصة في تطوير وتصنيع الدراجات البخارية، ونحن يمكن أن يكون عالما أفضل.

Previous:عمل رائد في مجال الحركة المنقولة: Airwheel الذاتي موازنة Z3 2 عجلات الدراجات البخارية
Next:ميني Airwheel الذاتي موازنة S6 الدراجات البخارية تؤدي المفاهيم الجديدة للأزياء