Airwheel سكوتر التوازن الذاتي ، نجمة جديدة مصغرة في العالم سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الذكي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تحديث وابتكار منتجات تهدف إلى زيادة تسهيل الحياة اليومية للناس، وأنه هو نفسه مع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الذكي Airwheel. في الآونة الأخيرة، أصدرت Airwheel نوع العلامة التجارية جديدة للمنتج-Airwheel S6 ميني سكوتر الكهربائية. وأظهرت العديد من المستهلكين مصالحهم لهذا وصول جديدة. هو حتى أشاد تتويجا في القطاع سكوتر الكهربائية.

تحديث وابتكار المنتجات التي تهدف إلى زيادة تسهيل الحياة اليومية للناس، وأنه هو نفسه مع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الذكي Airwheel.

Airwheel S6


S6 Airwheel صغيرة الحجم ولكنها قوية في الدالة. بالمقارنة مع أنواع أخرى من الدراجات البخارية الكهربائية العجلتين، إطارات 8 بوصة S6 Airwheel أصغر من الواضح، ولكن أنها تتمتع بقوة قبضة أقوى وأفضل ارتداء المقاومة. S6 Airwheel مجهز سرج مريحة.

وفي الوقت نفسه، يتم تثبيت رمح قابل للطي مصنوع من الألومنيوم الطيران تحت السرج، الذي يمكن استخدامه لضبط ارتفاع السرج.

Airwheel S6


 
من أجل جعل القوة الدافعة أقوى بالتأكيد، متقدمة S6 Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةمجهزة بالسرج سكوتر كهربائية يعتمد بطارية ليثيوم أيون سوني المصنوعة في اليابان. ومن ناحية أخرى، هناك صفتين البطارية للمستهلكين: 130Wh 260Wh. ومما لا شك فيه، سعة البطارية مباشرة ذات الصلة إلى أقصى مدى. إذا استخدم الناس S6 Airwheel حول منازلهم، 130Wh ما يكفي.

ومع ذلك، إذا استخدم الناس S6 Airwheel كنقل للذهاب إلى العمل أو إلى سكوتر كهربائيالمدرسة، 260Wh اختيار مثالي. S6 Airwheel صغيرة الحجم، ليس فقط ولكن أيضا خفيف الوزن. الوزن الإجمالي لأنه حوالي 14.6 كغ. وبعبارة أخرى، أنها ملائمة حمل وتخزين. وباختصار، سوف تضيء هذا النجم الجديد في قطاع سكوتر الكهربائية كلياً.

Previous:دراجة أحادية كهربائية X8 أو M3 التزلج الكهربائية؟
Next:عمل رائد في مجال الحركة المنقولة: Airwheel الذاتي موازنة Z3 2 عجلات الدراجات البخارية