آعجوبة أخرى، Z3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، المحرك الكهربائي

  • Source:Airwheel

مجردة: مع تطور التكنولوجيا السريع، سكوتر نمط جديد، Z3 Airwheel وهو تقريبا نفس الدراجة الكهربائية في الجانب المتعلق بالخارج قد اكتسب شعبية متزايدة مؤخرا. أنها معجزة حقاً آخر من بين المنتجات الإلكترونية. هذا المنتج الذكي سوف يعطينا نمط حياة مميزة.

من بين هذه المنتجات الجديدة Z3 Airwheel الجدير بالذكر. السبب في ذلك فقط مماثلة تقريبا للدراجة الكهربائية هو Z3is أن قابل للطي والمحمولة وذكي. يمكن طي الدواسات. في هذه الأثناء، المقود قابل للتعديل من سم 130 إلى 190 سم. وهذا متاح لفئات مختلفة من الناس في الارتفاع. إذا الفرسان تريد أن تحمل معها للسفر، فإنه غير وارد.

Airwheel Z3


على العموم، اثنين عجلة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مع تصميم مبسط مصنوع من مادة سبيكة المغنسيوم التي تبدو لائق ورائع. في الجانب المتعلق بالمظهر ووظائفها، أنها أعلى قليلاً من الدراجة الكهربائية حيث يتم تحديد Z3
 
على الجانب الآخر، هناك هو تطبيق حصري لتوصيل سكوتر مع الهواتف المحمولة الخاصة بك. وهذا لمشاهدة بيان مركبة مثل مستوى الطاقة والمسافة المقطوعة، وسرعة إلخ. حول هذه المعلومات الدراجة الكهربائية Z3 سكوتر كهربائي، الدراجة الكهربائية لا يمكن جعله. وفي ضوء نظام مساعدة الفرامل، يمكن أن تزيد من الفرسان قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح لحماية من يصاب.

Airwheel Z3


 
مع نظام تخفيف صدمة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، فإنه يمكن تطبيقها على مختلف ظروف الطريق. في هذا الجانب، إطارات الدراجة الكهربائية سوف يكون بسهولة دمرت عندما يكون الشرط الطريق الرهيب.

في word، سكوتر الكهربائية المقدمة من Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةآعجوبة أخرى. حان لاتخاذ سكوتر كهربائية مصممة لحياة رائعة.

Previous:العجلتين S3 Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مكالمات الشباب مرة أخرى
Next:دراجة أحادية كهربائية X8 أو M3 التزلج الكهربائية؟