التكنولوجيا الذكية يجعل كل شيء أسهل. سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S6 Airwheel واحد منهم.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في العصر الحديث، تطوير العلوم والتكنولوجيا يتخلل كل التفاصيل من حياتنا. يمكننا أن نرى التقدم المحرز في مجال العلم والتكنولوجيا يجلب الراحة لمعيشتنا، وخطوات لتطوير العلم والتكنولوجيا لا يمكن وقفها. أكثر أنسنة التكنولوجيا يدخل في حياتنا مما يجعل حياتنا أكثر ذكاء ورائعة. S6 Airwheel الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر واحد منهم.

في الوقت الحاضر، تنمية العلوم والتكنولوجيا يتخلل كل التفاصيل من حياتنا. يمكننا أن نرى التقدم المحرز في مجال العلم والتكنولوجيا يجلب الراحة لمعيشتنا، وخطوات لتطوير العلم والتكنولوجيا لا يمكن وقفها. أكثر أنسنة التكنولوجيا يدخل في حياتنا مما يجعل حياتنا أكثر ذكاء ورائعة. ويشمل أربعة أزرار في المفتاح وظائف مختلفة.

Airwheel S6


وبصرف النظر عن وحدة التحكم اللاسلكية، S6 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر كهربائية يمكن أيضا التحكم بواسطة الهاتف الذكي الخاص بك، طالما قمت بتحميل التطبيق من موقع ويب: www.airwheel.net/home/app التي تدعم نظام iOS الروبوت والتفاح. يمكنك وضع التطبيق الخاص بك سكوتر كل يوم وأنواع البيانات في عنصر التحكم.

تصاميم تقنية intelligent الثلاثة التالية كلها لسلامتك. أولاً، شاشة عرض 4 بوصة عالية الدقة تجعل البيانات مرئية. معرفة جميع المعلومات بما في ذلك السرعة، درجة الحرارة، ومستوى الطاقة، المسافة المقطوعة، يمكنك جعل خطة معقولة للسفر لضمان السلامة. ثانيا، ضمان مجلس الحماية المزدوجة البطارية البطارية يعمل جيدا لتجنب البطارية المدمرة.

Airwheel S6


 
وأخيراً، نظام التحكم الذكي S6 Airwheel سكوتر كهربائيلا يجعل حكم أنواع حالات الطوارئ، ولكن أيضا يمكن رصد نظم الأمن في الوقت الحقيقي وإعطاء إنذار تذكير في الوقت المناسب.

Previous:ركوب Airwheel سكيتبورد الكهربائية كاملة M3 يصبح أروع الناس في الشارع
Next:العجلتين S3 Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مكالمات الشباب مرة أخرى