لوح التزلج الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي مقابل هو الفائز؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: التزلج Airwheel الكهربائية والسيارات تمثل نوعين من مختلف أنماط التنقل. كيف يمكن أن المرحلة المتواضعة المركبات الكهربائية عداد مرة أخرى ضد السيارة النبيلة؟

صانع السمعة السيارات الألمانية فولكس فاجن تتعثر في انبعاث الغش فضيحة. الفضيحة يضر أعمالهم ويضر بصورتها ويضر أيضا بعملائها. في خضم زيادة الوعي حول حماية البيئة، التحديات العلامة التجارية الأكثر مبيعاً صارخ فيت للمنظمين وضمير شركة قائمة.

Airwheel M3


وتمثل السيارات و التزلج الكهربائية M3 سكوتر كهربائينوعين من مختلف أنماط التنقل. الكثير من الناس يعتقدون أن السيارات الفاخرة ويمكن تسليط الضوء على الوضع الاجتماعي. كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ على الرغم من أن يمكن رفع السيارات باهظة الثمن بنبل وحالة برنامج التشغيل، أنها لا تزال لم يتمكنوا من الفرار من الاختناقات المرورية الخطيرة. بغض النظر عن مدى سرعة يمكن تشغيل السيارات الفاخرة، لا يمكن السائقين من الحصول على سيارة نقل سريع في الشوارع المزدحمة.

Airwheel M3


لماذا يمكن أن يضطر فولكس واجن في مثل هذه حالة؟ قضايا التلوث. البيئة غير قادر على الحصول على تفاقم أي أكثر. مدفوعا بالغاز للسيارات هي المصادر الرئيسية للتلوث. على العكس تماما، هو M3 Airwheel، بواسطة الكهرباء طاقة نظيفة منخفضة الكربون والصديقة للبيئة. أنها حاجة ملحة للعالم أن تستهلك أقل من البنزين، وتنبعث منها ملوثات أقل. Airwheel سكوتر بعجلة واحدةكهربائية لوح التزلج يمكن تلبية الحاجة الأكثر يأساً.

التي تبدو أكثر جاذبية، وإظهار فرديتهم بالتزلج كهربائية متنوعة أو الجلوس في السيارات جامدة وتعيش حياة عادية؟ لهؤلاء غير مستعدين للعاديين، السابق يبدو أفضل.

Previous:الثورة أو التكامل؟ Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية لوح التزلج مقابل النقل التقليدية
Next:برو Airwheel سكيتبورد الكهربائية M3 كامل يساعد على الإفراج عن الضغط