المجال الإعلامي أو أزياء الرقيق؟ M3 لوح التزلج Airwheel الكهربائية ويقدم خياراً

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كيف يكون المجال الإعلامي؟ يمكن أن تؤدي بعض الناس الذين يرتدون حتى الخرق لا تزال المد والجزر. هو كل حاجة واحدة التزلج Airwheel كهربائية. سوف تقدم السيارة باردة ويتوهم تجربة أكثر من المألوف للدراجين.

كيف يكون المجال الإعلامي؟ بعض hotties، لا يزال يرتدي الخرق حتى يمكن أن يؤدي المد والجزر. هؤلاء الناس دون حسن المظهر، أنها تحتاج إلى اللباس بالطريقة الأكثر أناقة بعقد اهتمام الجمهور. ولكن السعي إلى الأزياء والملابس هو مسار لا نهاية لها التي تكلف مبلغ كبير من المال والطاقة.

 Airwheel M3


الموضة ليس فقط اتباع الموضة ولكن أيضا إنشاء الأزياء. أزياء لا يساوي الكماليات التزلج الكهربائية Airwheel م 3. أحدث صيحات الموضة لكل شخص في العالم هو الاستهلاك المنخفضة الكربون، والحفاظ على الطاقة. بدلاً من شراء جميع أنواع الملابس لمواكبة أحدث صيحات الموضة، لماذا لا حدد M3 التزلج Airwheel الكهربائية لاستئناف رحلة خضراء؟
 متكامل مع خلاصات ذات التكنولوجيا الفائقة، M3 أنيقة وسهلة الاستخدام. سكوتر بعجلة واحدةالمستخدمين تشغيل السيارة للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكية. ويمكن أن ينقذ الكثير من العمال في الشوارع المزدحمة. بو المثبط مادي الشامل شنت جعل التزلق سلسة ومريحة أكثر. قوية كما م 3، فإنه يمكن أن تحمل وزنها حوالي 100 كجم. القوة المتفوقة معتمد بواسطة بطارية ليثيوم سوني نوعية.
 

Airwheel M3


في الطليعة من الأزياء والتكنولوجيا، هو Airwheel سكوتر التوازن الذاتي التزلج يجهز M3 أداة مناسبة للتنقل والترفيه. وراثة تقاليد التكنولوجيا Airwheel، يتم تثبيته مع اثنين من رقائق ذكي، لتزويد المستخدمين بطريقة ركوب الخيل الأكثر استقرارا. لوح التزلج الكهربائية Airwheel M3 يتحدث عن الموضة منخفضة الكربون في العالم بأسره.

Previous:انطلقت نحو حلمك رحلة طويلة من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Z3 Airwheel
Next:الثورة أو التكامل؟ Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية لوح التزلج مقابل النقل التقليدية