ملاحظات بشأن تحديد المسار في الهواء الطلق ركوب الخيل مع الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: للعديد من الأشخاص، فإنها تجعل بعض الأعمال التحضيرية قبل لديهم بعدم سفر في الهواء الطلق. أثناء إعداد سيجعل طريقا معقولاً في الهواء الطلق ركوب الرحلة ممتعة أكثر. وبخلاف ذلك، إلى حد كبير سوف تؤثر على المزاج.

ولذلك، المسار في الهواء الطلق ركوب الخيل يلعب دوراً حاسما في السفر. وهنا سوف نتحدث عن العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عندما تقوم بتعيين المسار في الهواء الطلق ركوب الخيل مع الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

للعديد من الأشخاص، فإنها تجعل بعض الأعمال التحضيرية قبل لديهم بعدم سفر في الهواء الطلق. أثناء إعداد سيجعل طريقا معقولاً في الهواء الطلق ركوب الرحلة ممتعة أكثر. وبخلاف ذلك، إلى حد كبير سوف تؤثر على المزاج. ولذلك، المسار في الهواء الطلق ركوب الخيل يلعب دوراً حاسما في السفر.

Airwheel Z3


 
إذا اخترت أن تأخذ حافلة أو قطار، تحتاج إلى معرفة وقت المغادرة والوقت اللازم في المستقبل. في حالة كنت افتقد الحافلات الحق الحافلة الأخيرة خاصة.
 

لا تختر البعيد عناد المسار وتتجاوز قدرة الخاصة بك. سلامة أولوية قصوى لتعاني الطبيعية.
 

Airwheel


وثالثاً، ركوب الخيل Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية بحاجة إلى البقاء بعيداً عن الطرق السريعة بقدر الإمكان. وعلى الرغم من Airwheel الذاتي موازنة الدراجات البخارية الكهربائية مناسبة لأنواع من أحوال الطرق، لا تزال تحتاج إلى البقاء بعيداً عن الطرق مليئة بالسيارات. إذا كان لديك إلى، ثم كنت قد أفضل ركوب على قارعة الطريق وارتداء بعض الملابس ملونة ملفتة للنظر، تختلف عن المناطق المحيطة بها.

Previous:مع روح ديي، M3 Airwheel يجهز لوح التزلج يعطيك دور كامل لخيالك وإنشاء
Next:انطلقت نحو حلمك رحلة طويلة من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Z3 Airwheel