Airwheel S3 سكوتر التوازن الذاتي الخالصة لك، سكوتر كهربائية ذاتية توازن مختلفة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من أن هناك العديد من الأعضاء الجدد في أسرة Airwheel، بعض الناس العاطفة هي Airwheel S3، عجلة اثنين الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية. ما هي تخصصات S3 Airwheel؟ ويختار المحرر أطلعكم على بعض.

على الرغم من أن هناك العديد من الأعضاء الجدد في أسرة Airwheel، هو العاطفة بعض الناس Airwheel S3، عجلة اثنين الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية. ما هي تخصصات S3 Airwheel؟ أولاً، أنها تفاصيل كبيرة: تصميم المضادة الاصطدام في الجزء الخلفي من المقود إلى أدنى حد من الأثر الناجم عن الخدوش والاصطدامات، المستمدة من المصمم الإيطالي.
 
S3 Airwheel سكوتر كهربائياثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية ليس فقط جمعت جديدة في مجال علم والتكنولوجيا، ولكن أيضا معلما لصناعة مواد. تكنولوجيا معالجة المواد وصلت إلى مستوى السيارة. وقد فعلنا كل ما فقط من أجل سلامتك والشعور بالراحة.

Airwheel S3

 
ويتميز S3 وقت رد الفعل سريع من 0.03s، صقل لمراقبة لحظية وبديهية. S3 مجهزة مزدوجة واسعة سوبر تشنغ شين تخصيص الإطارات وسطح الاتصال واسعة جداً والاستقرار أفضل القيادة لتجلب لك دائم المسافة المقطوعة لم يسبق لها مثيل ومثيرة تجربة القيادة.

Airwheel S3

تبديل البطارية الرئيسية إضافة إلى S3 سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، سكوتر التوازن الذاتيالذي قطع كل نظام الإمداد بالطاقة، كمصدر للطاقة والشريحة الذكية وآله كهربائية وتأثيرات الإضاءة. وفي الوقت نفسه، التصريف عالية يقلل إلى حد كبير البطارية شحن والاضطلاع بدورات، وتمديد عمر البطارية لمدة 2 سنة.
 
نظراً لتركيز Airwheel التكنولوجيا لمساعدة العملاء الدوليين من خلال تقديم لهم،
توقر ثاتاري كواليتيسيرفيسيس عالية وأن تصمد أمام اختبار تحدي الوقت ومنافس. لا يهم من التصميم أو الوظائف، سكوتر ذاتية التوازن S3 Airwheel جدير بثقتكم.

 

Previous:القيام بالعملية، لا يمكنك ترك سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel
Next:مع روح ديي، M3 Airwheel يجهز لوح التزلج يعطيك دور كامل لخيالك وإنشاء