العلامة سكوتر الكهربائية – Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel هو محاولة لتغيير العالم بالتكنولوجيا من خلال مجموعة من المغامرين. عندما تأسست، أنشأت التطوير المركز في إطار رؤية عالمية. كشركة رائدة في عالم صناعة النقل الذكية المحمولة، Airwheel حريص على جلب المتعة للعلوم والتكنولوجيا إلى كل ركن من العالم، حيث أن الناس حقاً أن تستفيد من التقدم المحرز في مجال العلم والتكنولوجيا.

النجاح Airwheel دراجة التوازن الذاتي ينبع من ثقة الزبون.
Airwheel ملتزمة إحراز مشاركة الجمهور في أبسط طريقة، وهي جيدة في تبادل وجهات النظر بين المستهلكين. لأن Airwheel نعتقد دائماً أن العالم في نظر المستهلكين من العالم أنها تطارد.

 

Airwheel Q5


 
العلامة التجارية Airwheel سكوتر كهربائي مستمد من الطبيعة والابتكار
يحتوي Airwheel على الهواء وعجلة كلمتين.
 
التصميم Airwheel نشأت من التفاعل والخبرة
Airwheel تتمسك بالانتباه للتفاصيل، في تطبيق المواد والتصميم الوظيفي، والأمن والجوانب الأخرى. من منظور الزبون، هو الرسم Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية على آراء الزبائن والخاصة بهم السبل المبتكرة لتحسين خبرة المستخدم بشكل مستمر.

 

Airwheel S3


 
مزايا Airwheel تأتي من التعاون والخدمة.
Airwheel، كشركة رائدة في مجال صناعة النقل الذكية المحمولة، وأقامت شراكة استراتيجية طويلة الأجل مع سوني، باناسونيك، جوجل وكوالكوم وشركات التكنولوجيا ممتازة أخرى. Airwheel، هو التعاون الجيد بين الشركاء التجاريين نوعية تركيبة قوية، ليس فقط، بل أيضا تجسيدا لخلق تجربة منتج جيدة للمستهلكين.

Previous:الحد من شراء السيارات للاستخدام الخاص، حاول Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية
Next:يعيش حياة كاملة بدراجة نارية ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel سكوتر كهربائي