Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر S6 سكوتر كهربائي، مساعد جديد لموظفي الأمن في المدرسة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لكل الحرم الجامعي في الولايات المتحدة، سيجعل موظفي الأمن المدرسة بجولة تفقدية على طول شوارع وزوايا لضمان سلامة الحرم الجامعي.

في الماضي، تلك الأمنية المسؤولين مجرد المشي على الأقدام للقيام بدوريات، ومع ذلك، هذا العام، نوعا جديداً من المركبات يظهر وجهها في بعض الجامعات في الولايات المتحدة، وهو ما يسمى سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ميني سكوتر الكهربائية S6 دراجة إيرويل الكهربائية. المنتج الجديد الذي صدر هذا العام، ومناسبة خاصة بالنسبة لهم.

Airwheel S6

المنتج الجديد الذي صدر هذا العام مناسبة خاصة بالنسبة لهم. وفي الماضي، المشي هو الخيار الوحيد لموظفي الأمن في المدارس. ومع ذلك، إذا لم يكن هناك أي حالات الطوارئ، من الصعب لهم ليصل في الوقت المناسب، مما يجعل خطر خفية ضخمة.
 
من حيث السرعة، وسكوتر Airwheel قادرة على الوصول إلى 14 إلى 16 كم/ساعة، وأسرع بكثير من المشي. إذا كان اختيار موظفي الأمن لركوب دراجة نارية ذكي كهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، ثم أنها فقط تكاليف لهم عدة دقائق أن يصل إلى الموقع الذي سيتم النهوض بالكفاءة إلى حد كبير. المركبة مناسبة في منطقة كبيرة حين متفوقة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن في منطقة صغيرة نسبيا كما هو الحال داخل كتلة واحدة.

Airwheel S6


على الرغم من انخفاض حجم ونوعية S6 المرغوب فيه لا تزال دون أي انخفاض بالمقارنة مع أعضاء آخرين في الأسرة Airwheel.

أنه لمس أن نرى أن تلك موظفي الأمن بدوريات جميع أنحاء الحرم الجامعي مسؤولية في هذا موسم بارد. مجهزة بأداة معينة السفر، وسوف توفر خدمات أفضل للطلاب.

Previous:M3 البديلة النقل-Airwheel الإبداعية يجهز لوح التزلج
Next:S6 Airwheel سكوتر كهربائي الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر، مصغرة وغير عادية