الأعضاء الكلاسيكية في الأسرة -Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة سكوتر عجلة واحدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ما هو كلاسيكي؟ إيتالو كالفينو، كاتب الشهير في إيطاليا، قال أن الكلاسيكية التي تمارس تأثيراً غريبة، سواء عندما رفضوا يجب استئصالها من العقل، وعندما كانت تخفي نفسها في طيات الذاكرة، تمويه أنفسهم كاللاوعي الجماعي أو الفردي. وبقدر ما أنا قلق، قد Airwheel كهربائية دراجة أحادية X8 السحر نفسه.

ما هو كلاسيكي؟ الشعب المختلفة لديها وجهات نظر مختلفة. إيتالو كالفينو، كاتب الشهير في إيطاليا، قال أن الكلاسيكية التي تمارس تأثيراً غريبة، سواء عندما رفضوا يجب استئصالها من العقل، وعندما كانت تخفي نفسها في طيات الذاكرة، تمويه أنفسهم كاللاوعي الجماعي أو الفردي. وبقدر ما أنا قلق، قد Airwheel كهربائية دراجة أحادية X8 سكوتر كهربائي السحر نفسه.

Airwheel X8


 
Airwheel كهربائية دراجة أحادية X8 يمكن فعالية في التحكم في وزن الجسم، ومنع السمنة. حيث أن السمنة أصبح القلق العام نظراً لأننا محاصرون بالوجبات السريعة والوجبات السريعة.

أثناء ركوب الخيل Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدةسكوتر كهربائية ذاتية التوازن، جسم العضلات في حالة من التوتر للحفاظ على التوازن الذي يمكن أن يجعل في الكتف، والخصر، والعمود الفقري، ويحصلون على الساقين والقدمين والرسغ والمفاصل الأخرى ممارسة. فعال يعزز وظيفة الساق، ويحافظ على مرونتها.

Airwheel X8


 
مع محور العجلة تضخيم 16 بوصة، Airwheel X8 كهربائية واحدة عجلة يقلل من زاوية لفة ويحسن تأثير قبضة. هذا التصميم أفضل ويضمن السلامة ويسلم نظرة ديناميكية.

وبناء على الوصف المفصل، هناك لا عجب أن Airwheel X8 الكلاسيكية واحدة في الأسرة Airwheel.

Previous:يجب عليك أن تعرف ركوب دراجة ذات عجلات التوأم يمكن أن تجعلك أكثر صحة Airwheel سكوتر كهربائي
Next:نصائح للتعلم للمبتدئين سكوتر كهربائية ذاتية التوازن في Airwheel