البقاء بعيداً عن الأمراض الحضرية مع سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

 
الخلاصة: المدن الكبرى على وشك حدوث نقص كبير في الموارد وقدرة البنية التحتية، تحت مشكلة المسمى "مرض المناطق الحضرية"، تقرير جديد قد حذر. وهناك قلق متزايد إزاء المشاكل التي نواجهها فيما بين الناس.

لا يمكن اللحاق السرعة للتخطيط الحضري بسرعة التنمية الاقتصادية. ثم يظهر "المرض الحضرية". لحسن الحظ، أننا يمكن أن الابتعاد عن الأمراض الحضرية مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel.

معظم التي نواجهها هو الازدحام المروري والقائه الموارد تتناقص بشكل حاد. وهناك قلق متزايد إزاء المشاكل التي نواجهها فيما بين الناس. ثم يظهر "المرض الحضرية".

 

Airwheel M3


 
الموارد القابلة لإعادة التدوير ثمين كما في اليوم، مع النقص الشديد في الموارد، كالذهب. كهربة، كواحد من الطاقة الأكثر المعاد استخدامها في حياتنا اليومية، وقد اعتمدت على نطاق واسع في مختلف الصناعات.
 
ازدحام حركة المرور قد صداع العديد من شخص لفترة طويلة. اصطف السيارات هو ظاهرة شائعة جداً قد الجوز الثابت للقضاء على الحكومة. حركة المرور الكثيفة واحدة من الآثار المترتبة على النمو الاقتصادي السريع مفرطة. Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، المحمولة ومفيد، تمكنك من إشراك ابدأ في ازدحام حركة المرور، خاصة في ساعات الذروة. الخاص بك كابوس سينتهي قبل سكوتر ذكي الكهربائية Airwheel. ربما كنت سوف تستهل ذروة جديدة من حياتك المهنية.

 

Airwheel Z3

 

ركوب Airwheel كهربائية سكوتر ذكي هو قتل عصفورين في وقت واحد، إذا جاز التعبير. بدء من سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة والابتعاد عن الأمراض الحضرية.

Previous:فوائد مختلفة يمكنك الحصول من اللعب Airwheel الذاتي موازنة المجلس الهواء M3 سكوتر كهربائي
Next:يجب عليك أن تعرف ركوب دراجة ذات عجلات التوأم يمكن أن تجعلك أكثر صحة Airwheel سكوتر كهربائي