العلامة التجارية الجديدة S6 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر ذاتية التوازن يظهر براعة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يجب أن يكون S6 Airwheel ميني سكوتر ذاتية الموازنة، والتي تلبي الطلب بحرية تغيير الموقف ركوب الخيل والجلوس والوقوف. المركبات أكثر أماناً وأكثر عملية ومريحة مع التقدم التقني والابتكار، العلامة التجارية الجديدة S6 Airwheel ميني سكوتر ذاتية التوازن يظهر البراعة.
إذا كنت ترغب في الحصول على دراجة نارية ذاتية موازنة التي تفي بالطلب بحرية تغيير الموقف ركوب الخيل والجلوس والوقوف، يجب أن يكون S6 دراجة التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر ذاتية التوازن، الذي يجلب المركبات أكثر أماناً وأكثر عملية ومريحة مع الطفرة التقنية والابتكار. العلامة التجارية الجديدة ميني S6 Airwheel الذاتي موازنة سكوتر يظهر براعة من تصميم أنسنة وفائدة.

Airwheel S6


معظم دراجات كهربائية ذاتية التوازن في السوق يقف مراقبة الموقف. إذا كنت ركوب لفترة طويلة، فإنك تصبح متعب أكثر؛ على الرغم من أن Airwheel قد أطلق سكوتر ركوب موقف A3، حفظ العمل، لا يمكن أن تستمتع متعة دائمة ركوب الخيل. يمكن أن يكون لدينا على حد سواء؟ العلامة التجارية الجديدة Airwheel S6 سكوتر كهربائي يمكن الوفاء بالوقوف والجلوس على ركوب الخيل للتبديل بحرية.

 

Airwheel S6


 
ضمانا لقوة الجسم وأخف وزنا، يختار S6 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مواد الطيران الألومنيوم كمادة للإطار، وأن حجم الجسم 790 * 503 مم * 322 مم-S6 يزن 14 فقط كجم أسهل للقيام مع يد واحدة. تجدر الإشارة إلى أن S6 كما يضمن الحد أقصى حمولة 110 كجم، مع الغالبية العظمى من ركوب الخيل. وعلاوة على ذلك، S6 مزودة أيضا قضيب تحكم قابل لتعديل، مع المجموعة من سم 71 إلى 78 سم. يمكنك ضبط ارتفاع ركوب أكثر راحة.

Previous:ومن المتوقع إرسال سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي كهدية عيد الميلاد الملايين من الناس.
Next:المنتجات الثورية من الدراجات البخارية Airwheel – M3 التزلج الكهربائية والمحركات الكهربائية Z3