سكوتر كهربائي Q1 Airwheel أن ابتكار في مجال النقل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك الابتكارات الرائدة التي تكمن في الانتظار، اليمين أمام البشرية. على سبيل المثال، هو مظهر سكوتر الكهربائية التوأم-عجلة Q1 Airwheel الابتكارات الرائدة في مجال النقل.

عالم مشرق من وفرة ينتظر كل واحد منا إذا نحن نشمر عن سواعدنا والقيام بهذا العمل للخروج من الأنا الجماعية، ويجري المتواضع ما يكفي لإلقاء نظرة على ورقة بسيطة ومعرفة كيف أنها حقاً هو سكوتر التوازن الذاتي: كيف أنها تولد حقاً من الشمس. وهناك الابتكارات الرائدة التي تكمن في الانتظار، حق أمامنا.

 

Airwheel Q1


 
أنها حقاً صغيرة وأنيقة مع 12.5 بوصة التوأم-الإطارات. والمقصود النية الأصلية لهذا النقل مصغرة للإناث. ومع ذلك، يمكن أشياء المفيدة ورائعتين كل (شخص من العمر ما يكفي ركوب) السفر أداة.

واحد الأسود مع الأحمر؛ الآخر الأبيض يقترن الأصفر، الذي يوفر للعملاء كبديل. وهو مدعوم من البطارية، يفتخر الحد الأقصى للسرعة 18 كم/ساعة. المسافة القصوى من فات من 23 كيلومترا تحت الشحن الكامل الذي يعتمد أيضا على وزن رايدر وظروف الطريق.
 

Airwheel Q1


الأداء في Q1 سكوتر بعجلة واحدةهو ماكيدو فيما يتعلق بمسافة قصيرة. استناداً إلى خوارزمية غامض وموقف الطيران، أنها رشيقة نظراً لأنها يمكن أن تعطي استجابة في 0.03S بعد الفرسان جعل الحركات. اعتماد نظام نظرية وجيروسكوب موقف الفضائية الجوية ليست صعبة للحفاظ على التوازن. هذا الذاتي موازنة سكوتر كهربائية مماثلة لدراجة فيما يتعلق بركوب المهارات، والفرسان ويمكن الحفاظ على التوازن عن طريق قليلاً إمالة جانبية. عندما جعله الفرسان إمالة جانبية أكثر من 45。 ، أو يتحول أكثر، إرادة النظام تفعيل الحماية إمالة جعل كشك السيارات فورا لتجنب إصابة.

 

Previous:M3 Airwheel دراجة التوازن الذاتي برودة والأكثر أماناً، وأقوى الانجراف الكهربائية
Next:ومن المتوقع إرسال سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي كهدية عيد الميلاد الملايين من الناس.