حسن مساعد-Airwheel S6 سكوتر كهربائي ميني مجهزة بالسرج كهربائية سكوتر في المعرض

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S6 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية مجرد حق يعني لهؤلاء الناس الذين كثيرا ما يحضر للمعارض للشراء أو ابحث في جميع أنحاء. S6 مساعد جيدة مزودة بمقعد توفير العمل لهم في المعارض.

كمية كبيرة من الناس بحاجة إلى أن الرحلات التجارية للمعارض. في يذكر معارض، هناك واحد، IAAPA المعرض مناطق الجذب السياحي الذي يأتي. أنه شيء لاهتمام لحضور المعارض منذ منتجات مختلفة أو يمكن الاستمتاع ببعض الأعمال الفنية. ومع ذلك، شيء مزعج لا يزال موجوداً للتعب والمتفرجون لا يمكن مشاهدة كل منتج واحداً تلو الآخر.

 

Airwheel S6


 
هذا يجلس الموقف سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الانجراف الكهربائية تأتي مع مقعد يفتخر بالاقصى سرعة 18 كم/ساعة، وتماماً ما يكفي أن ننظر حولنا المعرض كله. ولكن نظراً لكثافة السكان في المعرض، فمن الأفضل للمستخدمين للتحكم في السرعة لا أكثر من 12 كم/ساعة. وعلاوة على ذلك تم تعيين S6 الحد الأقصى سكوتر بعجلة واحدةللسرعة 12 كم/ساعة وضمان سلامة المستخدمين.

 

Airwheel S6


 
مع مساعدة مقعد قابل للتعديل، يمكن للمستخدمين تعديل ذلك إلى ارتفاع مناسب، وأنه يتوفر على الوقوف أو الجلوس أثناء الرحلة. في ظل هذا الوضع، يود أن يجلس لركوب أن معظم المستخدمين. وحزب العمل--إنقاذ وموفرة للطاقة. من جانب الطريق من إقران S6 سكيتبورد الكهربائية مع جهاز تحكم عن بعد سكوتر كهربائيلاسلكية التي تستخدم لتأمين أو إلغاء تأمين السيارة.

S6 Airwheel مساعد جيد لهؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى حضور المعارض.

Previous:Airwheel سكيتبورد الكهربائية يقرض الناس يد للسعي إلى تحقيق السعادة
Next:M3 Airwheel دراجة التوازن الذاتي برودة والأكثر أماناً، وأقوى الانجراف الكهربائية