هذه هي صديقة هدية عيد ميلاد – Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة المجلس الهواء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لك لا يزال يناضلون من أجل رف عقلك للتفكير في هدية عيد ميلاد صديقته الخاصة بك؟ بالإضافة إلى الكعك والورود، ضروري هدية حميمة. قد تتغير هدية ترو صديقة لزوجته. كما أننا دخلنا في حقبة جديدة من العلوم والتكنولوجيا، لماذا لا تعطي لها Airwheel الذاتية موازنة سكوتر الكهربائية.
سكوتر كهربائي ذكي Airwheel هو أداة المرور خضراء جديدة، سوبر المحمولة وآمنة وعملية. ليست هناك حاجة رف عقلك للتفكير في هدية عيد ميلاد صديقته الخاصة بك. بالإضافة إلى الكعك والورود، ضروري هدية حميمة. قد تتغير هدية ترو صديقة لزوجته.

 

Airwheel Z3


 
إذا كانت مدينة جمال، ثم اللون مشرق عجلات التوأم سلسلة سكوتر الكهربائية Q ذاتية التوازن سيكون أكثر ملاءمة لها، صغيرة ورائعة.

S6 سكوتر التوازن الذاتيمصغرة ذاتية التوازن الجوي المجلس هو سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 الأولى مع طريقتين لركوب الخيل وهي مناسبة لمجموعة واسعة من سيناريوهات التطبيق. تم ترقية سكوتر عجلة Z3 2 من عدة جوانب، مثل تصميم الأمامية الدائمة، مجهزة بأعلى وتصميم بطارية قابلة للاستبدال. M3 هو التزلج الكهربائية الأولى في Airwheel، تمشيط لعبة وأداة.

 

Airwheel A3


 
مطاردة الشباب الاتجاه، والأزياء، وحريصة على المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة. سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel سكوتر كهربائي يجمع بين الجوهر من المصممين الصناعية العالمية، ويختار أفضل جودة المواد، إنشاء ممتازة  الكهربائية. تحسين الأداء وتقليل الصعوبات، Airwheel يمكن لها بسهولة تعلم المهارات الرئيسية.

Previous:تجربة متعة بعجلة واحدة الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي
Next:Airwheel سكيتبورد الكهربائية يقرض الناس يد للسعي إلى تحقيق السعادة