سكيتبورد الكهربائية "Airwheel S6 سكوتر كهربائي ميني الذكي" سهل الاستخدام

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من الكهربائية الكاملة من جاذبية لاستحضار المودة للمستهلك، بعض الناس لا يزالون فزعين اتخاذ هذا التحدي حيث أنها قليلاً من الصعب معرفة. حول S6 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية مع اثنين من العجلات وسرج أسهل بكثير لمعرفة من الدراجات البخارية عجلة واحدة. مطرد، ودون عناء.

على النقيض من ذلك،  الكهربائية أصعب بكثير كبح جماح من العجلتين الدراجات البخارية، يرجع إلى أن من الصعب الحفاظ على التوازن لواحد.

 

Airwheel S6


 
نظراً لأنه مجهز بعجلتين، يمكن أن الفرسان في بقية للقلق بشأن التوازن. إذا الفرسان تريد إيقاف لوقوف السيارات، مجرد إبقاء الجسم مباشرة دون المنحدر. وتخرج مسندة قابل للطي. على الرغم من أنها أكبر من سكوتر كهربائي ذكي، S6 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن ليس الثانية لهم في خفة الحركة. وهو يتحرك بحرية ورشاقة في أي الزوايا الصغيرة أو الممرات.

مدى مريحة S6 أبعد من توقعات المستخدم. المقعد مناسبة للفرسان في أي مرتفعات في طريقة العرض لأن قضيب دعم قابل للتعديل. مع السرج قابل للتعديل، يدعم S6 سكيتبورد الكهربائية يشكل ركوب اثنين، الجلوس والوقوف.

 

Airwheel S6


 
من حيث اختيار المواد، لا تزال التكنولوجيا Airwheel سكوتر التوازن الذاتي حدد غرامة نوعية مواد S6، سكوتر ذاتية التوازن الجلوس-الموقف. قذيفة مصنوعة من مواد الكمبيوتر التكنولوجية والبيئية، ومقاومة للخدش ومقاومة البلى. حول البطاريات والإطارات، تواصل S6 استخدام بطارية ليثيوم مستوردة وإطارات شين تشنغ.

S6 Airwheel أداة مناسبة لمعظم المستهلكين بما في ذلك كبار السن والنساء نظراً لأنه جهد مع نموذج عملية سهلة الاستخدام.

Previous:Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الذاتي موازنة الهواء المجلس "يجتمع عطلة التسوق المرح"
Next:مزايا ركوب الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي