Airwheel سكوتر كهربائي الدراجات البخارية الكهربائية ذكي يجعل حسابهم الخاص بابا نويل الأكثر ثراء في عيد الميلاد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من المناخ الاقتصادي أقل من جولي، سانتا حسابهم الخاص لا تزال لديها أسلوب جعل من دخل إضافي لطيفة مع المساعدة من الزي، سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel. الفرح لكسب المال إضافية على الطريق.

يمكنك أن ترى بدوره إلى أسفل من الرئاسة، سكوتر بعجلة واحدة;وقال نيكولاس تروللي، رئيس" ودمج النظام من الحقيقي الملتحي بابا نويل "— مجموعة اجتماعية 1,700-الأعضاء. لا تعتمد معظم بابا نويل على العربات كمصدر رئيسي للدخل، ولكن يقولون أنها تتمتع بذلك والأموال الإضافية لطيف. بالإضافة إلى ذلك، مباهج هذه المهمة تشكل أغلبهم للأوقات الصعبة.

 

Airwheel A3


 
بابا نويل لطيف مع شخصية السمين قليلاً. Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الخروج من المشكلة أن تصمد 100 كجم. أنها أنماط مختلفة، مثل الدراجة الأحادية، واثنين من العجلات، ولوح التزلج التوأم العجلات والعجلات الأربع. ونظرا لأن روليبلايير من سانتا عادة على مدى 40 عاماً، العاشر سلسلة دراجة أحادية كهربائية يمكن أن تكون مشطوبة.

 

Airwheel X8


 
إذا كان سانتا هو المتداول على دراجة نارية كهربائية التوأم-العجلة في مركز للتسوق، الأطفال بالتأكيد تريد أن يكون صورة مع سانتا نظراً لأنه حتى تبرد المتداول على سكوتر عجلة واحدة. ربما سيدعو الوالدين هذا سانتا بزيارة العطلة. إذا كان سانتا يعرف كيفية لوح التزلج، ثم M3 دراجة التوازن الذاتييمكن زي رهيبة. الأطفال يجب أن نشيد بهذا سانتا كبيرة جداً لركوب لوح التزلج كهربائية.

 

Airwheel S6


 
وهناك بعض الخيارات الأخرى لبابا نويل. هذه يجلس الموقف الذاتي موازنة الدراجات البخارية أيضا ليست سيئة. على سبيل المثال، Airwheel S6 القادمة مع مقعد هو لطيف واحد. لأنها لا تأخذ الجهود لمعرفة ذلك.

بابا نويل يمكن البقاء على قيد الحياة في الاقتصاد صعبة مع دراجة نارية.

Previous:مع مراعاة التفاصيل، Airwheel الذاتي موازنة المجلس الجوية Z3 سكوتر كهربائي يوفر لك تمتع رائعة في ركوب الخيل.
Next:إجازة بدون تأخير لرحلة مع Z3 سكوتر كهربائي Airwheel الكهربائية العائمة