حتى تبرد لركوب Airwheel Q3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا ذكي التوأم-عجلة "سكوتر الكهربائية"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الذكي Q3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel على وشك أن الفرسان إعطاء أو المشجعين من الدراجات البخارية تماما تجربة مختلفة، وبارد الفرسان الأنيق يجعل الخارجي أثناء الرحلة.

بغض النظر عن مدى صعوبة الحياة أن هناك دائماً بعض الأشياء الجيدة المخفية في الحياة إذا كنا نرى العالم بقلوبنا. هو منتج جديد تم إصداره في الإلكترونيات Q3 Airwheel دراجة نارية ذات العجلات التوأم ذاتية موازنة المنتجة عن طريق التكنولوجيا Airwheel. محكوم Q3 مع مظهره الأنيق والأداء الممتاز جلب بعض مفاجأة للفرسان.

 

Airwheel Q3


 
بالإضافة إلى ذلك، مع المساعدة من محاور العجلات التوأم واتسعت الترا الطائرة الاتصال، سكوتر كهربائي فإنه يجعل لاستقرار أفضل ركوب الخيل. ومن ثم يختلف تماما عن X سلسلة دراجة أحادية كهربائية، صعوبة في الحفاظ على توازن نفسها.

 

Airwheel Q3

 

ما الذي يجعل هذا التوأم-عجلة سكوتر الكهربائية من السهل كبح جماح؟
 
ومن ثم، الفرسان سوف لا تضار. حول سرعة على الرغم من أنه يمكن أن تصل إلى ما يصل إلى 18 كم/س، الحد الأقصى للسرعة 12 كيلومترا في الساعة المحددة في هذا سكوتر لقلق السلامة رايدر الوقاية من الإصابات الناجمة عن أكثر سرعة. عندما تزيد سرعة دراجة التوازن الذاتي12 كم/ساعة، الأمامية الدواسات سترتفع تدريجيا لوقف لكم من تثمين كذلك التعجيل. ولذلك، أنها آمنة لركوب عليه.

حتى Q3 أنيق في سطحها، فضلا عن آمنة في العملية. بحرية ركوب هذه الأشياء مصغرة جعل الفرسان بارد في الشوارع.

 

Previous:كيف Airwheel سكوتر التوازن الذاتي ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية تحقيق التوازن؟
Next:مع مراعاة التفاصيل، Airwheel الذاتي موازنة المجلس الجوية Z3 سكوتر كهربائي يوفر لك تمتع رائعة في ركوب الخيل.