الاستمتاع "التزلج مثيرة" مع مجلس الهواء الكهربائية M3 سكوتر كهربائي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكاتيبوارديرس Airwheel الاستمتاع التزلج منام مع لوح التزلج يجهز M3 Airwheel سكوتر كهربائي نظراً للأداء الرائع وسرعة رائعة. في word، يجعل M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج التزلج مثيرة أكثر والاسترخاء، وتوفير التزحلق على الجليد لا مثيل لها تجربة المتزلجين Airwheel عاطفي.

بصدق، التزلج هي رياضة مثيرة ومثيرة أن يستحضر عاليا سكاتيبوارديرس بالعاطفة والحماس، وكل تزلج تأمل أن تتمتع مثيرة ومثيرة التزلج.
 
إلى جانب ذلك، يدرك M3 Airwheel سكوتر كهربائييمكن تسريع التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد مع جهاز التحكم عن بعد الذي يمكن بسهولة التحكم عن بعد اللاسلكية ز 24 مسافة 10 أمتار.

 

Airwheel M3


 
أعمال التزلج السريع تستند النماذج الأمثل والذكي من Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية التي تضمن السلامة والراحة. محفورة أربع عجلات كبيرة مع أنماط لزيادة قدرات حيازة الأراضي وأنتيسكيد، وإلى جانب ذلك، أربع عجلات كبيرة قادرة على إعادة تعيين تلقائياً بعد كل ضبط، مما يجعل تجربة التزلج كامل سلسة وآمنة. وعلاوة على ذلك، كتلة التخميد المضادة مرنة مصنوعة من مادة TPU، يقلل من فعالية المضايقات الناجمة عن التزحلق على الجليد على الطرق الوعرة وروتي.

 

Airwheel M3


 
وظائف متغيرة السرعة جاذبية آخر إلى سكاتيبوارديرس عاطفي المتزلجين الاستمتاع بالتزلج بسرعات مختلفة مع M3 Airwheel دراجة التوازن الذاتيالتحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج. بمثابة جهاز التحكم عن بعد قادرة على تحقيق سرعات متغيرة المصيد التلقائي في سيارة، مما يجعل التزلج متغيرة السرعة سهلة ومثيرة. والمتزلجين Airwheel قادرين على التمتع بالتزلج مختلفة جداً وفقا لاحتياجاتهم والتفضيل. ويمكن القول أن Airwheel M3 يجهز لوح التزلج جعلت التزلج أكثر استرخاء، مثيرة ومثيرة.

Previous:الجمع بين الروح مع مفهوم جديد للتنقل-Airwheel F3 سكوتر كهربائي ذاتي التوازن الدراجات البخارية
Next:Airwheel F3 دراجة التوازن الذاتي المدار سكوتر الكهربائية الذهاب إلى "روك عالمك"