تستعد! Airwheel X8 سكوتر كهربائي الكهربائية "التحديات لك"

  • Source:Airwheel

مجردة: تحدث معجزة أخرى للتكنولوجيا Airwheel، أي X8 ، الدراجة كهربائية أحادية في العالم واحد-ويلر. حسن الأداء والسلامة ضمان القلوب التقاط سائقي.

السفر يصل إلى 18 كم/ساعة دون تحريك العضلات في السيارة، بينما يساعد جيروسكوب على متن الفرسان البقاء متوازنة لركاب الرحلات البحرية.

الأداء وقابلية
الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 18 كيلومترا في الساعة و X8 سكوتر كهربائيسكوتر كهربائي يمكن أن تصل هذه الدراجة الأحادية الكهربائية تصل إلى 23 كيلومتر من المسافة المقطوعة في شحن بطارية واحدة. يحتاج شحن بطارية كاملة 60 دقيقة في قاعدة نموذجية مع تسلق زاوية آمنة لتصل إلى 15 درجة. أنها مقاومة للماء مع هيئة قابلة للطي لسهولة السفر.

 

Airwheel X8


 
سلامة
البطارية التي اعتمدتها ميزات X8 مرات 1,800 متوسط العمر المتوقع و 2.9times مدة بطاريات الليثيوم العادية. ركوب دون القلق حول حرق البطارية أو الانفجار. محور العجلة 16 بوصة مثبتة في الإطارات ويقلل من زاوية متجددة ويحسن تأثير قبضة.
 
عندما Airwheel X8 الكهربائية العائمة يميل إلى ما يزيد على 45 درجة سكوتر التوازن الذاتيجانبية أو يتحول أكثر، سيتم تنشيط نظام مراقبة إمالة الحماية. المحرك سوف تعثر على الفور لمنع الحصول على إصابة ركاب. لمنع الإصابات الناجمة عن أكثر سرعة، يقع بعد 12 كم كل ساعة الحد الأقصى للسرعة في هذه  الكهربائية.

 

Airwheel X8

 

عندما تزيد السرعة 12 كم/ساعة، وتقع على الأقدام سترتفع تدريجيا. عندما تكون سرعة على بعد 16 كم/ساعة، ستشكل تقع على الأقدام 10 درجة على سطح مستوى لوقف الفرسان يميل كذلك التعجيل. عند انخفاض البطارية أقل من 15%، سوف وميض كافة أضواء مؤشر والجرس سوف صوت تنبيه. سيفرض النظام الفرسان يتباطأ حتى إيقاف.

Previous:لإعطاء "هدية عيد الميلاد"، Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لوح التزلج أمر لا غنى عنه.
Next:الجمع بين الروح مع مفهوم جديد للتنقل-Airwheel F3 سكوتر كهربائي ذاتي التوازن الدراجات البخارية