مفاجأة للأطفال في عيد الشكر- الكهربائية M3 Airwheel & Z3 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لمعظم الأسر، الشكر هو وقت للتفكير في كل شيء كنت قد أعطيت، وأن يكون ممتنا لكل ما لديك. ولا يمكن إغفال أطفالنا؛ على العكس من ذلك، أنها تستحق هدية مناسبة مثل M3 Airwheel و Z3.

قد تكون هذه السنة صعبة بالنسبة لكثير منا؛ مع سوق الأسهم في السقوط الحر، تخسر الملايين من الأميركيين المال من حسابات التقاعد ومطوية الأسهم، وتتحطم المنزل القيم تعني أن العديد منا مدين أكثر في بيوتنا من أنهم حتى يستحق.

 

Airwheel M3


 
المتداول M3 مجموعة من الإطارات واسعة مع العجلة قوي بعد تولي منجذب بسبب الشارات القابلة للاستبدال في المجلس. يمكن أيضا أن الأطفال ديي تكنولوجيا المعلومات، التي تعزز القدرة على التدريب العملي على من لهم حقاً. الجماهير بو مرونة عالية مثبتة فوق الإطارات يضمن تجربة التزلج مستقرة ومريحة. جعل خطوط رائعة بالإضافة إلى ذلك، وصنعه المكرر M3 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي هدية مناسبة.

 

Airwheel Z3


 
عشية "عيد الشكر" إذا قمت بإعداد Z3 Airwheel  الكهربائية للأطفال، سيكون مفاجأة بالنسبة لهم. Z3 يعمل على اثنين 8 بوصة الإطارات، وفطنة ومرونة، ومناسبة للأطفال كأداة للمدرسة. نموذج التشغيل الخاص به هو عدم التفكير لهم. يمكن التقاط معظم الأطفال نقطة لركوب داخل 5mins. وبفضل تصميم البطارية، يمكن إنهاء Z3 دراجة التوازن الذاتيالدورة بين المنزل والمدرسة مع بعض بطاريات احتياطية.

أي منهما يمكن أن يكون مفاجأة للأطفال في عيد الشكر. على الرغم من المحفظة ليس ما يكفي من الدهون، هدية مناسبة لأحد أقرب لا تزال معقولة.

Previous:قبل شراء المرح، كان الأفضل أن مبادرة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكوتر كهربائي موازنة المجلس الهواء ذاتيا لعيد الميلاد.
Next:لإعطاء "هدية عيد الميلاد"، Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لوح التزلج أمر لا غنى عنه.