والككار كهربائية "ميني S6 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel" السفر معك إلى لندن

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لندن، مدينة جميلة مليئة بالتاريخ يجذب لك القيام بزيارة. لتجنب إرهاق من السفر، كنت أفضل تأخذ S6 Airwheel لمساعدتك في رحلة رائعة في لندن.

أوروبا لديها تاريخ غنى في خلفية لها وتراث جغرافي خلابة أن يجعل وجهة عطلة No.1 بين السياح من جميع أنحاء العالم. أنه لأمر جيد لعطلة رومانسية، نزهة عائلية أو المراهقين جولة حول العالم. أوروبا يحمل موقفا لا غنى عنه بين مواقع السفر. وبطبيعة الحال، لندن في المقام الأول جداً.

 

Airwheel S6


 
ونحن نعرف أن هذه الأماكن تستحق الزيارة فسيح والكبرى. والضجر في الجسم لزيارة سيرا على الأقدام؛ أنها مكلفة لتأجير السيارات السياحية. هو في الواقع S6 Airwheel والككار كهربائية المركبة حق السفر معكم في هذه المواقع المنظرية.

أي المواقع تريد أن ترى في لندن، يمكنك ركوب S6 سكوتر التوازن الذاتيسكوتر كهربائي متوازن ذاتيا مجهزة بإطارات السيارات 8 بوصة اثنين. المسافة بين اثنين من العجلات 50 سم وعرض عجلة 26 سم.

 

Airwheel S6


 
هذه الميزة جداً بمثابة إحباط لزيارة المتاحف أو المنازل التاريخية. بعد رحلة طويلة للوصول إلى لندن، كنت تخطط لعرض بقعة واحدة ابدأ. ومن ثم تشكل الوحيدة ركوب الخيل مثل الجلوس لركوب يجب أن تجعلك تشعر بالتعب. ومع ذلك، يأتي S6 سكوتر كهربائي والككار الكهربائية بمقعد لارتفاعات مختلفة وبفضل التأمين الارتفاع التكيف على قضيب دعم. بهذه الطريقة، يمكنك التمتع اثنين ركوب الخيل البديلة يطرح، مما يجعل الرحلة أكثر متعة والاسترخاء.

Previous:الخاص بك رفيق وقت الفراغ أفضل، سكوتر عجلات التوأم Q1 سكوتر بعجلة واحدة Airwheel
Next:قبل شراء المرح، كان الأفضل أن مبادرة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكوتر كهربائي موازنة المجلس الهواء ذاتيا لعيد الميلاد.