والككار كهربائية ذاتية التوازن رائعة S6 سكوتر كهربائي من Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تم إنشاء دراجة نارية كهربائية رائعة العجلتين بمقعد مناسبة لارتفاعات مختلفة عن طريق التكنولوجيا Airwheel. أن التغييرات بنجاح الانطباع سكوتر تركه على الناس. كما يمكنك التمتع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن لوضعية الجلوس لتحرير الساقين رايدر أثناء ركوب الخيل.

إذا كان يعيش في لندن أو غيرها من المدن الكبرى في المملكة المتحدة، كنت قد لاحظت عددا مذهلاً من الناس التكبير بها على لوحة ذاتية توازن. ولكن هناك عيب واضح لتلك الدراجات البخارية الوباء أن الساقين سائقي يمكن الحصول على التعب بسبب الدائمة منذ فترة طويلة. ويأتي فقط هذه اللحظة S6 سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج لتحرير الساقين استنفدت.

 

Airwheel S6


 

ويمكن S6 سكوتر سهلة الاستخدام النظر إلى نموذجها العملية. على الرغم من دون أي أزرار التشغيل باستثناء زر الطاقة واحد، وهو يتحرك إلى الأمام من خلال حركات الجسم. يميل إلى الأمام لتسريع؛ يميل إلى الخلف إبطاء؛ دون يميل، وقف.
 
وبالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة تصميم النوى المزدوجة ومجالس حماية بطارية مزدوجة في S6 Airwheel سكوتر بعجلة واحدة الموقف الجلوس الدراجات البخارية.

 

Airwheel S6

 

عندما لا يعمل المجلس بطارية واحدة، واحدة أخرى سيجعل سكوتر إبطاء لضمان السلامة. وواصلت S6 لاستخدام بطارية ليثيوم سوني الأصلية التي تتمتع بعمر أطول والمتانة، وأكثر أماناً وأكثر اخضرارا من البطارية العادية.

S6 Airwheel رائعة والككار الكهربائية مع تلك السمات المذكورة أعلاه، لا سيما مقر مع قفل تكيف ارتفاع. أنه يعرض المعني في تلك الحقبة الجديدة في العالم الطرقية. لتحرير اليدين والساقين رايدر يوفر للمستخدمين رحلة رائعة. وهذا القول S6 دراجة التوازن الذاتي يعيد تعريف معنى دراجة نارية رائعة.

 

Previous:هدية دليل عام 2015: Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الدراجات الصغيرة الكهربائية (الجزء 1)
Next:الخاص بك رفيق وقت الفراغ أفضل، سكوتر عجلات التوأم Q1 سكوتر بعجلة واحدة Airwheel