التكنولوجيا الجديدة من Airwheel الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر A3 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: A3 تباهى به الجلوس وضع الموقف، إسهاما آخر في ركوب مريح. على الرغم من أن المتسابق تغطي مسافة طويلة، أنه لن يشعر التعب قليلاً على الإطلاق. وهذا هو موطن Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن.

وعده أشهر منذ Airwheel العجلتين سكوتر A3 دخلت سوق دراجة نارية. وفي هذه الأشهر، أصبحت A3 سكوتر كهربائي سكوتر ضرب. هناك رواج ل A3 Airwheel السبب في أنها وصفت في نهاية المطاف في التكنولوجيا والتصميم في القطاع من دراجة نارية.

 

A3 electric skateboards


 
على العكس من ذلك، أي الأعمال يفترض أن تتدفق معها وتحقيق الذات. Airwheel سكوتر التوازن الذاتيفعل المثل. قبل أقرانهم أخرى فعلت ذلك، Airwheel هو الأول لإدخال تكنولوجيا الاتصال في الهاتف النقال.
 
عندما الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي السفر على الطريق، والاهتزاز أبعد ما يكون عن تفاديها. وتحاول كل صانع سكوتر لمعالجة هذه المسألة. البعض يختار لتوسيع حجم الإطارات إلى المخزن المؤقت للاهتزاز وبعض انتخاب لإبطاء سرعة ماكس على نفقة الشعور بسرعة رهيبة. وذهبت هذه الأساليب موضع التنفيذ، ولكن بنجاح محدود.

 

Airwheel A3


 
تصميم كلاسيكي آخر هو الجلوس وضع الموقف. أنها المرة الأولى لكل من Airwheel والقطاع برمته لإدخال تقنية متطورة A3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا يجلس سكوتر ذاتية التوازن الموقف تباهى به الجلوس وضع الموقف، إسهاما آخر في ركوب مريح. على الرغم من أن المتسابق تغطي مسافة طويلة، أنه لن يشعر التعب قليلاً على الإطلاق. وهذا هو موطن Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن.

Previous:سكوتر عجلة التوأم Airwheel سكوتر كهربائي يتحول إلى طريقة أنيقة في الشارع.
Next:هدية دليل عام 2015: Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الدراجات الصغيرة الكهربائية (الجزء 1)