Airwheel كهربائية سكوتر X3 سكوتر بعجلة واحدة ، "أداة ممارسة جديدة" في فصل الشتاء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تشرين الثاني/نوفمبر، يحصل درجة حرارة أقل وأقل. كثير من الناس قد شهدت الساحة الجميلة من الثلوج الأولى. على الرغم من أن فصل الشتاء قد رأي الثلج الرائعة، كما أنها أي إزعاج. أن المناطق في الهواء الطلق باردة جداً للناس للقيام بالرياضات. الآن، مع Airwheel كهربائية سكوتر X3, الناس يمكن القيام بتمارين في المناطق المغلقة.

في تشرين الثاني/نوفمبر، وقد رحب العديد من البلدان في نصف الكرة الشمالي أبرد الشهور في سنة. يحصل على درجة حرارة أقل وأقل وكثير من الناس قد شهدت الساحة الجميلة من الثلوج الأولى. على الرغم من أن فصل الشتاء قد رأي الثلج الرائعة، كما أنها أي إزعاج. أن المناطق في الهواء الطلق باردة جداً للناس للقيام بالرياضات. وغير صحي العيش من دون الرياضة. والناس سوف تحصل على الدهون بسهولة في فصل الشتاء كما يأكلون أكثر والقيام بالرياضة أقل.

 

Airwheel X3


 

وعلاوة على ذلك، فإنه يسهم أيضا تصحيح الحدباء واعوجاج العمود الفقري. الفرسان كما X3 سكوتر بعجلة واحدة دراجة أحادية كهربائية، يمكن تحسين قدرة توازن الجسم بالممارسة ركوب. ركوب Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن X3 ليست شديدة كرياضات أخرى مثل التشغيل والسباحة، وعليه، مناسبة خاصة للمسنين والأطفال.

 

Airwheel X3


 

وثانيا، يمكن ركوب الفرسان Airwheel سكوتر الكهربائية X3 سكوتر بعجلة واحدة في المناطق المغلقة. في الشتاء، ودرجة حرارة منخفضة جداً في الهواء الطلق. تهب الرياح تجميد مثل سيف، وهي سيئة للجلد للشعب. ما هو أسوأ من ذلك، يجعل الأرض الزلقة بعد الثلج يتساقط خطرا على السير وتشغيل. ومع ذلك، لا ينبغي إعاقة تمنع الناس من ممارسة الرياضة الطقس. يمكن ركوب الناس Airwheel X3 الكهربائية في المناطق المغلقة.

Previous:قضاء عيد الميلاد رومانسية مع M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا
Next:إظهار شخصيتك! سكوتر عجلة واحدة Airwheel سكوتر كهربائي X8 يجعلك تتمتع عيد ميلاد رائع