حياة مشمس مع سكوتر كهربائي الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هل تريد البقاء الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق؟ في المجتمع المعاصر، ونحن عادة ما يقضون معظم وقتنا في الداخل. وهناك فرص أقل وأقل الخروج وتحميل بعض للعمل الثقيل، للتعب وبعض لمجرد الكسل. هو الحصول على حياة مشمس أخرى بعيداً عن؟ لنا. لقد حان الوقت للحصول على العودة إلى "الحياة مشمس" مع مساعدة Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية.

في المجتمع المعاصر، ونحن عادة ما يقضون معظم وقتنا في الداخل. وهناك فرص أقل وأقل الخروج وتحميل بعض للعمل الثقيل، للتعب وبعض لمجرد الكسل.

 

Airwheel Q5


 
من الذي يحمل الاسم ذاته، يمكننا أن نرى أن حياة مشمس لا يمكن استدعاء حياة مشمسة بدون الشمس، مما يعني أن الناس ينبغي أن يكون الاتصال أكثر مع الطبيعة. وقد اعترف على نطاق واسع أن Airwheel ذكي سكوتر الكهربائية الأخضر سكوتر كهربائي والمحمولة.
 
Airwheel سكوتر ذاتية التوازن يعتمد دواسة الألومنيوم الطيران آخر يضم المستوى أنا صلابة ومدة أفضل. وباﻹضافة إلى ذلك، فإنه مختلق في الصقيع نحي السطح نظراً لأحدث تقنية معالجة. مختلف بطارية القدرات سوف تلبي مطالب مختلفة، رحلة قصيرة أو رحلة طويلة سوف جميعا أن تتحقق قبل Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن.

 

Airwheel S3


 
حياة مشمس هو حياة الذي يجمع بين الجهد المبذول والباقي. تواجه شراسة وضراوة المنافسة، الناس يختارون البقاء داخلي العمل الجاد الذي هو أبعد الشبهات. وفي الوقت نفسه، يجري العمل لحياة أفضل. لا تضع العربة أمام الحصان. مجرد الخروج ورحلة متهورة مع Airwheel دراجة التوازن الذاتي الكهربائية ، وربما كنت سوف حصاد مفاجآت غير متوقعة.

Previous:يدمج M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الرياضة في الحياة اليومية
Next:قضاء عيد الميلاد رومانسية مع M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا