س Q5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي ميني سكوتر يحررك من يهرب الثقيلة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك مشكلة منتشرة في المناطق الحضرية، إلا وهي حركة ازدحام. كثير من الناس هم ضحايا حركة المرور الكثيفة. Airwheel س Q5 يأتي بطل البشر يحررنا من اتجار الثقيلة لأنها غير دون عائق على الطريق.

الناس في كثير من المدن الكبرى تشكو من حركة المرور الكثيفة. قد الناس خطيرة أثرت الحياة اليومية والتنمية الاقتصادية. إسداء المشورة لبعض الناس للحد من العدد من الدراجات النارية والسيارات، والتي يمكن أن تقلل فعالية تدفق حركة المرور. إلا أنها لا تزال غير مجدية.
 

 

Q5


ومن دون عوائق لأن الشكل الصغيرة بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون حجم أصغر من بين جميع المركبات مثل الدراجات النارية والسيارات، والدراجات النارية، إلخ. إلا إذا كان هناك انفتاح لعجلة القيادة، ونحن يمكن أن الحفاظ على التحرك.

Q5 Airwheel سكوتر كهربائيسكوتر التوازن الذاتي ليس من الصعب جداً لمعرفة ذلك. ونظرا لذلك وهو يقوم على خوارزمية غامض والطيران موقف مراقبة التكنولوجيا، يمكن أن تبقى نفسها التوازن مع أجهزة الجيروسكوب المثبتة. وهناك أيضا طريقة بسيطة للتعامل مع عدم الاتزان.

 

Q5


 
س Q5 دراجة التوازن الذاتيسكوتر عجلة التوأم يقترن شاحن فائق سرعة مع قدرة أداء أفضل. حوالي 100 دقيقة فإنه يمكن إنهاء الشحن الكاملة. يتم ترقية الدواسات مستدير نيقوسيا قدميك تقدم تجربة ركوب أكثر راحة مع مادة الألومنيوم الطيران متين وخفيف.

على دراجة نارية مع نموذج العملية سهلة الاستخدام، فضلا عن نوعية جيدة في مواد يمكن أن يحرر لك من يهرب الثقيلة.

Previous:وتقترح COP21 السفر الأخضر للتعامل مع تغير المناخ. لا Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لصالح.
Next:في الشتاء، والحصول على ممارسة معتدلة مع ذكي Airwheel كهربائية X8 سكوتر بعجلة واحدة