تبقى "الخاص بك الدماغ الشباب" "ركوب Airwheel" سكوتر عجلة واحدة X8 سكوتر بعجلة واحدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ممارسة أكثر فعالية فيما بين التمارين الرياضية للحفاظ على الدماغ الحادة لركوب Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة لأنه يعد نوعا من التحدي لمعظم الناس. ولكن المفتاح أنه يمكن إبقاء الدماغ الشباب.

ربما أبحاث الدماغ الأكثر لفتا للنظر اليوم هو دليل قوي ولدينا الآن أن "ممارسة قد منع بعض أنواع التدهور العقلي،" تلاحظ مكدانيل، أستاذ علم النفس في جامعة واشنطن في St. Louis. ونحن في سن، تفقد لدينا خلايا الدماغ، تسمى الخلايا العصبية، مثل شجرة فرع الاتصالات بينهما. هذه الاتصالات، أو نقاط الاشتباك العصبي، ضرورية للفكر.

 

Airwheel X8


 
Airwheel X8 مع بهدوئه، محطما مظهر يأتي حتى قدميك للحفاظ على الدماغ الشباب فضلا عن صحية. يمكن أن تكون أول تجربة لركوب الخيل لا تنسى سكوتر كهربائي.

للتعرف على أنها عملية للتغلب على هذه الحواجز النفسية. في الوقت نفسه، القطارات الخاصة بك وخفة الحركة والمرونة الجسدية. وهذا هو أهم عامل يمكن أن تبقى الخاص بك الدماغ الشباب عندما كنت تحصل على في السنوات الماضية.

 

 

Airwheel X8


 
بعد أن كنت ماهرة للتلاعب به، يمكنك تحدي نفسك على أرض الواقع الخام والسلالم. تحت هذا الشرط، يجب الحفاظ على حالة التأهب. مرونة استخدام حركة الجسم لجعل هذا الكهربائية للحصول من خلال ذلك. ولذلك ممارسة لتدريب الجسم والدماغ.

إذا كنت تجعل كل يوم بعض الوقت لركوب X8 سكوتر بعجلة واحدة، يمكنك الاحتفاظ الخاص بك الدماغ والجسم الشباب فضلا عن صحية حتى ولو كنت قد تم مسبقاً 50. ركوب الخيل وفي الوقت نفسه فإنه يبقى الدماغ الحاد.

Previous:كيف Airwheel سكوتر بعجلة واحدة والككار الكهربائية تندرج في حياتهم؟
Next:وتقترح COP21 السفر الأخضر للتعامل مع تغير المناخ. لا Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لصالح.