سكوتر عجلة التوأم Q5 Airwheel سكوتر كهربائي البطريق لطيف في مزاج

  • Source:Airwheel

 
الخلاصة: Q5 Airwheel، التوأم-عجلة ميني سكوتر كهربائية مع الشكل لطيف لفات على لفيفة كما كان البطريق رائعتين الذهاب المتمايلة على الأرض. وسوف يجتذب هذا سكوتر بعض اللاعبين بمظهر لطيف والحكمة الداخلية.

معظم الجمهور سواء الأطفال أو البالغين قد تم جذبت بالغ بالفيلم-طيور البطريق مدغشقر. في هذا الفيلم، والبطريق ريفيجوري الصور الخاصة بهم عن طريق الحكمة وماهرا الكونغفو، وإجراءات فرحان والكلمات.

 

Q5


 
ميني سكوتر الكهربائية مع هيئة جولة المتداول على عجلة توأم 14 بوصة لطيف كمبعوث لفصل الربيع مبكرا في الصباح،دراجة التوازن الذاتي وسوف تجلب لك تجربة ركوب والطازجة بدلاً من ذلك.

في اللون، يعتمد سكوتر كهربائية لون الكمال مطابقة، والأزرق مع لهجة بيضاء، مثل تدفق السحب الذي يجعل السماء تبدو أزور، واسعة وهائلة حتى أكثر مكرا. وسادة وسادة قابل للاستبدال لأن هناك خيارات أخرى اثنين للمستخدمين.

 

Airwheel Q5


 
نظراً لأنها بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن، قوة تحركها ليست قوية كالوقود. ومن الواضح أنها ليست سريعة البطريق الذي لا يعرف كيفية تسريع مع البطن المنتفخة الأبيض.

يواجه دراجة نارية رائعتين، رأيك في البطريق لطيف في الفيلم، "طيور البطريق من مدغشقر"؟ يجب أن يكون لديك الكثير من المرح ركوب هذه Q5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية يجعلك المضي قدما كلا من الجسم والروح.
Next:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هوفيربواردس الدعوة حماية البيئة