النوم أكثر من ساعة واحدة عبر ركوب الخيل Airwheel Q3 ميني سكوتر عجلة التوأم للعمل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: النوم أكثر نداء آخر من معظم الشباب مكتب العمال. لديهم للحصول على ساعة واحدة في وقت سابق ليمكن أن يستغرق الكثير من وقت في الطريق إلى العمل بسبب الازدحام. ويأتي سكوتر الكهربائية رواية Q3 Airwheel لحفظه، مما يسمح لهم بالنوم أكثر من ساعة واحدة.

النوم السليم يمكن أن تساعد في تحسين الذاكرة والأداء الخاص بك، وتوضيح مدى اهتمام، وتحسين عموما المزاج، وانخفاض الإجهاد وضغط الدم في حين تحسين القدرة على التحمل الخاص بك أثناء المهام اليومية وممارسة. في حين تفتقر إلى النوم يمكن أن يسبب فساداً في الجسم والعقل والحياة.
 
كيف يمكن Q3 جعله؟ أنها مجرد دراجة نارية بعجلة التوأم 14 بوصة. ويكمن في ذلك فإن الناقل شخصي دون عائق جلب ركاب الحصول على أكثر من عنق الزجاجة أو احتقان. حيث يمكن أن تساعد في إنقاذ ركاب الكثير من وقت في الطريق إلى العمل. ثم الوقت الذي وفرة يمكن أن يعوض عن وقت النوم.

هذا Q3 سكوتر عجلة التوأم بواسطة بطارية، مع حسن الأداء. مع مساعدة قوة دفع كافية، يمكن أن سرعة Airwheel Q3 يصل إلى 18 كيلومترا في الساعة. أن السرعة كبيرة لتقديم الفرسان اللحاق الموعد النهائي. بسبب البعد 518 مم x408mm x200mm، وهو يشغل مساحة صغيرة على الطريق. فمن السهل ل Q3 للحصول من خلال رصيف ضيق.
 
أنها تحمل ميزة مطلقة في الاختناقات المرورية نظراً الشكل صغيرتي.

لا أحد سوف يرفضون النوم أكثر من ساعة واحدة هو أمر جيد للصحة.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية معاناة صعودا وهبوطاً
Next:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية يجعلك المضي قدما كلا من الجسم والروح.