تحليل أمازون قبالة الجرف الذاتي موازنة سكيتبورد كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في مجال صناعة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، هناك حدث كبير لجميع مانوفاكتوريس سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية. دراجات كهربائية ذاتية التوازن أرفف من الأمازون، كسلسلة من حوادث إطلاق النار أو السيارات مع ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية.

يمكن أن يشعر الناس بحالة ذعر كبيرة بين الجمهور وأنهم فقدوا الثقة تجاه هذا المجال الناشئ. واليوم، سيكون لدينا تحليلاً للأمازون الرف ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية.
 
Amazon

ولم يوضح الأمازون الرفوف المحظورة إلى الأبد من دراجات كهربائية ذاتية التوازن، فقط على الرف في الوقت الراهن. وهذا مسبوقاً بواسطة سلسلة من المشاكل التي دفنت تحت اللعنة. تقديم المستندات المطلوبة وفقا للشروط، يمكن أن تصل مانوفاكتوريس منتجاتها إلى الرفوف مرة أخرى.
 
لهذا الحدث أن البائعين الأمازون يجبرون برد، حاول بعض الباعة تشكيل مجموعة للاتصال بمحام، وتذهب القنوات القانونية العادية واستعادة فقدان جزئي. وهناك بعض سياسات تقييد نحو سكيتبورد الكهربائية، الذي لا يتناول نهج كاسحة، فقط للخروج من ضمان سلامة المستهلك، وتحسين الوصول إلى عتبة العاطلة المنتجات.

 

Q3

 

استناداً إلى التحليل الوارد أعلاه، ستكون هذه الصناعة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مستقبلا أكثر الماركات موحدة وأكثر جديرة بالثقة يمكن الاعتماد عليها، مثل Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية. في الوقت سكوتر بعجلة واحدةنفسه، ستكون هناك أشكال مختلفة من المنتجات لمواكبة العصر.

Previous:A3 Airwheel سكوتر كهربائي الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر يأتي إلى العالم العجلتين
Next:في مسألة السلامة الذاتية موازنة سكوتر الكهربائية