رحلة تخييم مع S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سيارات الدفع الرباعي العجلات اثنين سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كسفر برتقالي، إدوارد لديه خبرة التخييم مع الناقل الشخصي له جديدة S5 Airwheel. وبعد هذه التجربة، أنه سيكون آخر رحلة التخييم معها؟

إدوارد هو من هاوية لسفر، فضلا عن المهوس من الأجهزة الكهربائية. منذ وقت غير بعيد، أنه حصل على هدية من أفضل صديق له، العجلتين سكوتر الكهربائية التي تنتجها Airwheel.

 

 

S5

<

 


 
ما إذا كان ذلك مجرد رهن في الرحلة؟ ولكن الرغبة القوية في الحصول على شيء جديد إقناع له. عند وصوله إلى الوجهة – تينيسي روان جبل الدولة بارك، تفريغ جميع المواد في سيارته.سكوتر بعجلة واحدة وكان أول شيء، ما فعله للبحث عن الحطب قبل الظلام. للطريق كان وعر قليلاً مع الأعشاب، كان شرط صعب للتحدي S5.

تصاعد المقاود على السيارة، بدأ بمطاردة للفروع نظراً لركوب الخيل S5 سكوتر التوازن الذاتي دون عناء. إلا أنه سقط تقريبا لأن السيارة لم تسلق الطريق شاقة مغطاة ببعض الحصى. أنه اضطر إلى سحب سكوتر الحصول على أكثر من شاقة. عند البحث عن الحطب، أنه التعادل على شريط التشغيل. عندما كان يقترب من الظلام، التفت على أضواء LED لإرجاع الموقع للتسوية.

 

 

<S5

<

 


 
ثم أنه عمل على إعداد الخيمة. منذ S5 Airwheel لا تعمل بشكل جيد على الطريق المرصوفة، أنه سوف تختار من الأرض مسطحة لركوب. وفي اليوم التالي أنه توالت على سكوتر الكهربائية السياحية في الحديقة. عندما تصل تقريبا إلى خيمته، كان يومض ضوء الإنذار. لأنه لا يمكن الحصول على مكلف عن طريق البنك السلطة، أنه فقط يعتبر عن بعضها البعض لسهولة التخزين.

تجربة إدوارد التخييم مع S5، أنه لم يكن بالغ السرور بهذه الرحلة. ربما S5 يعمل بشكل أفضل على بعض التضاريس الخاصة الأخرى.

Previous:التزلج Airwheel M3 سكوتر كهربائي للحصول من خلال فترة البطالة بي
Next:Airwheel س Q6 دراجة التوازن الذاتي دراجة نارية رائعة لتلبية حلم فتاة بلادي