ولد التزلج M3 Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لتحديد الاتجاه.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: التزلج هو الملحق للتزحلق على اليابسة. تصفح مقيدة بالظروف الجغرافية والمناخية، بينما التزلج درجة أكبر من حرية. وأسفرت المقيمين في صني بيتش في جنوب كاليفورنيا بسرعة التزلج الأولى في العالم. والآن ولدت التزلج M3 Airwheel الكهربائية لتحديد الاتجاه.

لوح التزلج يمكن أن تكون الرياضة المتطرفة أقرب، ونشأت عدد من الرياضة المتطرفة من التزلج. التزلج هو الملحق للتزحلق على اليابسة.

 

M3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
في المقام الأول، هو الآلية M3 Airwheel سكوتر كهربائي لوح التزلج يجهز بالكهرباء. ويوفر M3، أسرع بكثير من القوة لجعل التزلج. ما هو أكثر من ذلك، يجلب موتور الارتفاع المغناطيسي أقوى إنتاج الطاقة مع سرعة قصوى تبلغ 20 كم في الساعة وأكثر من 15 ° تسلق درجة.

 

Airwheel M3


 
ثم، يسيطر M3 Airwheel التزلج الكهربائية القيقب ز 2.4 يده لاسلكية جهاز تحكم عن بعد مع سرعة مختلفة. للمبتدئين، وسوف يشعر معظمهم من الخوف والذعر، إذا تم تعيين السرعة عالية جداً. أنهم بحاجة إلى معرفة ذلك في سرعة أبطأ وعندما تمارسه أيضا؛ وسوف تكون طويلة لسرعة أعلى. هذا عملية تدريجية، حتى بسرعة ثابتة لا يمكن عمليا.

ولد التزلج M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لتحديد الاتجاه. وينبغي لوح التزلج أكثر من مجرد اتجاه الرياضة و M3 Airwheel إعادة تعريفه كوسيلة من وسائل النقل، وجعله أسرع وأسهل.

 

Previous:M3 كهربائية بحثت قبل Airwheel لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائي في إينديجوجو
Next:Airwheel العجلتين ذكي سكوتر كلارك S5 سكوتر التوازن الذاتي، مركبة حقيقية