Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن يمكن أن تكون أداة "فاخر".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عندما نتحدث عن مواد فاخرة، مثل العلامات التجارية هرمس لويس فويتون، فيرساتشي، وسيأتي كارتييه في أذهاننا. حيث تسمى هذه العلامات التجارية الفاخرة، وخارج القدرة على تحمل الشعب عامة. في حين، Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية يمكن أن تكون أداة "فاخر" للأسباب التالية.

الماركات العالمية الفاخرة الشهيرة، مثل لويس فويتون، فيرساتشي، هيرميس وكارتييه هي حلم الكثير من الناس أن يكون واحداً. حيث تسمى هذه العلامات التجارية الفاخرة، وخارج القدرة على تحمل الشعب عامة.
 

Airwheel A3

 


أولاً وقبل كل شيء، بالمقارنة مع أنواع أخرى من النقل، هو اعتماد سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel سكوتر كهربائي الموقف متقدمة نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. يجلس فترة طويلة في السيارة، من ناحية، سوف يسبب بسهولة التعب وبورينجنيس.

ما هو أكثر من ذلك، هناك مجموعة من هوفيربواردس الكهربائية في Airwheel مع مجموعة متنوعة من المرافق. على سبيل المثال، إلى جانب دراجات كهربائية ذكية الدائمة المعتادة التي تسيطر، هناك الموقف الجلوس A3 Airwheel و S6 ذاتي التوازن الدراجات البخارية. تجدر الإشارة إلى أن S6 أكثر من سكوتر سكوتر كهربائيالكهربائية مجهزة بالسرج، سكوتر كهربائية ميني ركوب متعددة تجعلك تبرز في مزدحمة.

 

Airwheel S6


 
من المعروف للجميع أن بيئة ملوثة بجدية أكثر وأكثر، وهناك حاجة ماسة للنقل الأخضر. مع الهواء اﻵهلة بالسكان من أي وقت مضى على محمل الجد، وسوف تكون بالهواء النقي مادة من مواد الترف. من الآن فصاعدا، يمكنك ركوب Airwheel لحماية الهواء من مادة من مواد الترف. استناداً إلى التحليل الوارد أعلاه، Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن يمكن أن تكون أداة "فاخر".

Previous:Airwheel X8 دراجة إيرويل كهربائي الدراجة الأحادية هي مجموعة للشباب
Next:A3 Airwheel سكوتر كهربائي الذكية مجهزة بالسرج سكوتر ذاتية التوازن يأتي مع "نظام إنذار"