تقديم موجز لمنتجات جديدة Airwheel لوح التزلج الكهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تكنولوجيا Airwheel عقد Airwheel لوح التزلج الكهربائية المحدودة، (الولايات المتحدة الأمريكية) لفترة قصيرة، الذي يتعامل مع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، قد تم معروفة على نطاق واسع بالعالم في غضون سنوات تنمية. هو واحد من أهم الأسباب المحاسبة لتحقيق الابتكار المستمر وروح التحدي. اليوم، سوف تجعل المحرر ملخصاً لمنتجات جديدة Airwheel.

متخصصة في سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، Airwheel التكنولوجيا (الولايات المتحدة) القابضة المحدودة قد تم معروفة على نطاق واسع بالعالم في غضون سنوات تنمية.

 

Airwheel


 
كما هو معروف للجميع، سلسلة S Airwheel الشهيرة لقدرته مطية سهلة مع اثنين من العجلات لاستقرار أفضل. مع join S6، ميني السرج التجهيزات كهربائية سكوتر، أصبحت أكثر تكاملاً السلسلة S. السابق ذاتي التوازن الدراجات البخارية عجلات 2 S3 و S5 لوح التزلج الكهربائية مجهزة مهاوي مراقبة لضمان قدرته مطية سهلة.

من بيانات المبيعات، سكوتر الكهربائية Z3 Airwheel هي الأكثر انتشارا بين المنتجات الجديدة. وبفضل الذراع التشغيلي للتعديل، والموقف مغاير الدائمة، فضلا عن بطارية قابلة للاستبدال، يحسن Z3 سكوتر كهربائي Airwheel تجربة ركوب الخيل بطريقة شاملة.
 

 

Airwheel


أما M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية، فإن من المألوف ولافتة للنظر. بواسطة الكهرباء والمحركات الاسترفاع المغنطيسي، التزلج سوف تكون أكثر راحة وتوفير الطاقة. جنبا إلى جنب مع كتلة المثبط TPU المادية على العجلات الأمامية والخلفية، التزلج ابدأ حتى سلس. تجهيزه بالتحكم عن بعد 2.4g، يمكن التحكم M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج بسرعات مختلفة وسرعات مختلفة مناسبة للاعبين مختلف مستويات.

Previous:أين سيذهب Airwheel سكوتر كهربائي عند الجامع الذاتي موازنة الصناعة الكهربائية هوفيربواردس يشهد الشتاء القارس؟
Next:Z3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي اثنين عجلة سكوتر الكهربائية باسم الشباب