ما هي التخصصات من Airwheel الأولى مجهزة بالسرج كهربائية سكوتر A3 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: للمصنوعات سكوتر، أنه من الصعب كسر الصورة النمطية التي يدار سكوتر كهربائية ذاتية التوازن نيوتيريك في وقفه ودائمة. في حين، Airwheel الشجعان في ابتكار وصدر به أول مجهزة بالسرج كهربائية سكوتر A3. وأبرز يجلس وضع الموقف، تسهم A3 Airwheel مطية مريحة. وسيكون حزام السرج تغطي مسافة طويلة والتخلص من التعب.

وهناك فئة فرعية أن يدار سكوتر نيوتيريك في وقفه ودائمة. في السوق الحالية، بغض النظر عن سكوتر كهربائية واحدة ذات العجلات وسكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم وهما العجلة ذاتيا موازنة سكوتر الكهربائية، يتم التحكم في كل في موقف دائمة. سكوتر المصنوعات، من الصعب كسر القوالب النمطية.

 

Airwheel


 
وأبرزت يجلس وضع الموقف، A3 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي Airwheel يجلس سكوتر الكهربائية الموقف هو المساهمة في رحلة مريحة. وسيكون حزام السرج تغطي مسافة طويلة والتخلص من التعب. مصممة وفقا لمبدأ مريح، يقدم السرج أنيق في الشكل الخامس ركوب مريحة أكثر مما يفعل ويلر الدائمة التقليدية.

التكيف مع الطرق أحد العناصر الهامة الحكم على جودة وسائل النقل. اختر بعض المركبات لتثبيت العجلة أوسع للمخزن المؤقت الاهتزاز وتحقيق بعض ركوب سلس بالتضحية بسرعة.

 

Airwheel


 
مع تعميم الهواتف الذكية، نحن محاصرون بجميع أنواع تطبيقات. كما نعلم، في وقت سابق دراجات كهربائية ذاتية التوازن لا أن ذكي. لمواكبة اتجاه التنمية التكنولوجية، يمكن أن تكون مرتبطة Airwheel A3 إلى الهاتف الجوال عبر التطبيق الحصري. فمن الممكن أن يكون نظرة شاملة في البيانات وحالة سكوتر وهلم جرا.

Previous:الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel سكوتر كهربائي تصلح أن تكون هدايا.
Next:أين سيذهب Airwheel سكوتر كهربائي عند الجامع الذاتي موازنة الصناعة الكهربائية هوفيربواردس يشهد الشتاء القارس؟