إلقاء نظرة على التكنولوجيا Airwheel وقد صدر حديثا المنتجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تنتج خوذات الذكية لحماية ركاب والمبتدئين خاصة. وبصرف النظر عن وظيفة الحماية، Airwheel C3 و C5 مجهزة بالتكنولوجيا المتقدمة وذلك من خلالهم المتسابق يمكن التقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى. أعلى من C5 C3. عبر C5، المتسابق حتى يمكن استخدام الشاشة المدمج.

في عام 2016 عقد معرض سيبيت في الأسبوع الماضي، دفعت Airwheel بها منتجاتها الجديدة من دراجات كهربائية ذاتية التوازن مرة أخرى. ما يقرب من نصف سنة واحدة منذ المؤتمر الأخير للإعلان عن منتجات جديدة. وكان هذا المؤتمر الإعلان عن منتجات جديدة بدلاً من ذلك خاصة ومختلفة تماما من أي من سابقيه.
 

 

Airwheel CeBIT 2016


هذه هي المرة الأولى Airwheel سكوتر كهربائيعقد مؤتمر الإعلان عن منتج جديد في معرض دولي. وثانيا، تراوحت منتجاتها الجديدة تم إصدارها على سكوتر الكهربائية، والأجهزة المساعدة للدراجات البخارية الكهربائية. وكان الإفراج عن الأجهزة المساعدة Airwheel أيضا المرة الأولى التي Airwheel.

واحدة من المنتجات الجديدة هو Airwheel العجلتين سكوتر S8، الذي عضو واحد من سلسلة Airwheel S. S8 Airwheel مجهز سرج مثل S6 Airwheel. سرج لينة يقدم المتسابق مطية مريحة. بمجرد أنه يشعر بالتعب بعد الوقوف لفترة طويلة، يمكن أن يجلس على السرج كما أنه ركوب S8 Airwheel.

 

Airwheel


 
الأجهزة الإضافية التي تم Airwheel الخوذات الذكية C3 و C5. ويتم إنتاج خوذات الذكية لحماية ركاب والمبتدئين خاصة. وبصرف النظر عن وظيفة الحماية، Airwheel C3 و C5 مجهزة بالتكنولوجيا المتقدمة وذلك من خلالهم المتسابق يمكن التقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى. أعلى من C5 C3. عبر C5، المتسابق حتى يمكن استخدام الشاشة المدمج. جهاز مساعدة تاريخي آخر هو Airwheel S9، الذي روبوت الذكاء الاصطناعي.

Previous:ولد C5 Airwheel الرياضية شارع ذكي خوذة للمغامرين
Next:Z5 Airwheel الدائمة كهربائية ذكية سكوتر هو القيام بالطرح