سلسلة من المنتجات الجديدة: Airwheel العجلتين سكوتر ذكي Z5 و S8

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في آذار/مارس، دفعت Airwheel بها خمسة نماذج من المنتجات الجديدة في المجموع، هي S8 Airwheel، S9، Z5 وAirwheel C3 و C5. في نيسان/أبريل، Airwheel وسوف تأخذ هذه المنتجات الجديدة لحضور "معرض هونج كونج للإلكترونيات" ومشاركة "معرض كانتون" بغية كسب مزيد من الأسواق في آسيا. بين الوافدين الجدد، S8 Airwheel و Z5 2 عجلة الدراجات البخارية الكهربائية جديرة بالملاحظة للأسباب التالية.

التالية في معرض سيبيت الذي عقد في آذار/مارس، تم تعيين Airwheel لحضور "معرض هونج كونج للإلكترونيات" ومشاركة "معرض كانتون" بغية كسب مزيد من الأسواق في آسيا. في آذار/مارس، دفعت Airwheel سكوتر التوازن الذاتيبها خمسة نماذج من المنتجات الجديدة في المجموع، هي S8 Airwheel، S9، Z5 وAirwheel C3 و C5.

 

 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel Z5


 
السلسلة S Airwheel معروفة للقدرة على ركوب الطبيعية ومنصة مريحة. نفسه مناسبة إلى سكوتر مجهزة بالسرج عجلة هما S8 Airwheel، الذي يوفر راحة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل.

مثل S6، S8 Airwheel أيضا مجهزة بنظام مراقبة تشكل متعدد. قضيب التشغيل القابلة للتعديل لتلبية المطالب الشعبية مكانة مختلفة. عجلات اثنين 10 بوصة تعطي القدرة على الحركة الرائعة S8. ميزة أخرى هي على شكل تصميم ج قضيب التشغيل للحمولة أفضل، فضلا عن تحسين الإحساس بالجمال.
 

Airwheel سكوتر كهربائي


ما هو أكثر من ذلك، بمنفذ USB على مورد الطاقة يجلب المزيد من الراحة، بغض النظر لشحن الأجهزة الإلكترونية الأخرى، أو يوجه إليه الاتهام. فيمكن أن تهمة الفرسان Z5 عن طريق كابل الناقل التسلسلي العام. وفي الوقت نفسه، Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية أيضا نوع من مورد الطاقة تلبية الطلبات لشحن الهواتف ومنصات وغيرهم.

 

Previous:مع S8 سكوتر كهربائي Airwheel اثنين عجلة والككار الكهربائية نقدر جمال الحياة
Next:دراجة ركوب الدراجات مع خوذة الذكي C3 Airwheel