Z5 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel، رائعة طريقة لشنق مع الأصدقاء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لقاء أصدقاء عادة مليئة بالفرح والإثارة، خاصة بالنسبة للأنشطة في الهواء الطلق. ركوب الخيل في الحديقة الجميلة، أو حول البحيرة السلمية تماما الاسترخاء وتحديث نفسه. Z5 Airwheel هما سكوتر الكهربائية ذات العجلات هو أداة مناسبة لشنق مع الأصدقاء.

يقول المثل أن كل عمل ولا تلعب جعل جاك صبي مملة. يحتاج المرء إلى تحقيق التوازن بين وقت العمل ووقت الفراغ لحياة رائعة. شنقاً مع الأصدقاء خيار جيد لمعظم العمال الاسترخاء أنفسهم في العطلة.
 
هو شخص المنتهية ولايته توم ويحب المشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق مع أصدقاء له.

 

Airwheel Z5

 

Z5 Airwheel التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية ميزات الراحة والراحة في كل التفاصيل. بإجمالي وزن 14 كجم، يمكن طيها بسهولة وأخذ في المصعد ومترو الإنفاق والحافلات أو الجذع، تغطي حجم 0.064m3 فقط. توم تخطط لوضع Z5 Airwheel في سيارته إلى منطقة الضواحي وثم ركوب الخيل للتمتع الكامل بأزهار توليب رائعة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يسافر معها إلى القرية لرؤية الحياة السلمية هناك خالية من الزحام والضجيج في المدينة.
 
أيضا، منذ هذه الأيام أن الناس لا يستطيعون العيش دون الأجهزة الذكية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الفريق، قد Z5 دراجة التوازن الذاتي Airwheel موصل USB للإمداد بالطاقة. وهذا يجعل من الفرسان يشعر أكثر أماناً لأنها لا تحتاج إلى القلق بشأن الطاقة قبالة، ويمكن استخدام الهاتف رغباتها. توم تتطلع إلى اليوم الذي شنق مع أصدقائه مع سكوتر الكهربائية بارد Z5 Airwheel.

Previous:المدمجة، وأنيقة، وعملية – عجلة هما S8 Airwheel والككار الكهربائية
Next:S8 Airwheel الكهربائية والككار المنتج الجديد الذي يركز فقط على مستوى الراحة والطابع العملي