دراجة كهربائية على ظهره E3 الدراجة الكهربائية Airwheel يعرض تجربة ركوب العلامة تجارية الجديدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كمنتج جديد صدر في صيف عام 2016، يقلب الزحافات الكهربائية الحالية مع ملف تعريف جديد. مع مفهوم جديد لتصميم وركوب الخيل التجربة، يسمح E3 Airwheel الفرسان للتمتع بأسلوب حياة جديدة.

Airwheel E3 تجمع من الأفكار الممتازة لكبار المصممين في أنحاء العالم. كمنتج جديد صدر في صيف عام 2016، يقلب الزحافات الكهربائية الحالية مع ملف تعريف جديد. تحدث عن العوامل الخارجية، صمم E3 Airwheel في شكل "مزدوجة س" التي ليست مبتكرة في المظهر فحسب، ولكن أيضا تؤدي إلى طي. مع قابلة للطي حجم 474 مم × 399 مم × 374 مم و 12.5 كجم وزن الصنف، يمكن تخزين E3 دراجة كهربائية قابلة للطي في ظهره.
 

الدراجة الكهربائية


فإنه يحدد سرج المطاطي التهوية في التصميم المبتكر من اليسار واليمين.

هذا التصميم ملحوظ يخفض العتبة النفسية للمستخدمين على استعداد لشراء هذه منتجات من وجهة نظر السلامة. عندما يضغط مستخدم أسفل تبديل الفرامل الإلكترونية، E3 سيعطي ردا كبح داخل 0.5s ووقف مع مسافة فرامل في الوقت المناسب، وبالتالي ضمان سلامة ركاب.

 

Airwheel E3


 
المزيج من الجمال رائج وقابلة للطي الجديدة نزوة الدراجة الإلكترونية الذكية إضافة حيوية الشباب للركاب الذين ركوب E3 ذكي طي الدراجة الكهربائية نسج في الشوارع، وتقديم صورة باردة ورائعة. تزويد المستخدمين بأفضل تجربة السفر، وقد Airwheel مصممة تطبيق للدراجات النارية ه.

مريحة وسريعة والمألوف، E3 Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية الأختام الفرسان مع طريقة جديدة للسفر وركوب الخيل خبرة.

Previous:الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي تجعل السفر الإبداعي
Next:احتضان سكوتر الكهربائية ذات العجلات الحديثة 2-S8 Airwheel