احتضان سكوتر الكهربائية ذات العجلات الحديثة 2-S8 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بين المنتجات الجديدة في عام 2016، سكوتر الكهربائية ذات العجلات Airwheel S8 2 تبرز. بعد ترقية مظهره الخارجي والنظام الداخلي، S8 يتيح لك نقول وداعا للمركبات التقليدية ويتمتع بالراحة الناجمة عن هذا أداة النقل الحديثة.

ينبغي أن نتعلم من أمس، يعيش اليوم، أمل للغد، مما يجعل أنفسنا تصبح أكثر أفضل. Airwheel، شركة تحقيق الكمال، وقد أدخلت تحسينات كبيرة في هذه السنوات، توفير دراجات كهربائية متزايدة حديثة ومتقدمة للشعب. بين المنتجات الجديدة في عام 2016، تبرز عجلات Airwheel S8 2 سكوتر الكهربائية.
 
S8 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية مريحة وأنيقة وذكية. قضيب التشغيل يهدف إلى أن يكون قابل للتعديل. نظم الاستشعار الذكي مع مولتيبوينتس موزعة على السرج والدواسات. لذلك، يمكنك التحكم في S8 المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ فقط بواسطة يميل الجسم إلى الأمام أو الخلف. سرج الجلدية المصنوعة من مواد مميزة مقاومة للضغط وتنفس.

 

Airwheel S8


 
S8 Airwheel الذاتي موازنة ميني سكوتر مريحة ويضمن سلامة. بوزن الصنف 14.8 كجم، الإناث حتى يمكن رفعه بسهولة. وسوف يرافق معك سواء في المكتب أو أثناء السفر ذاتية القيادة. بطاريات ليثيوم أيون المستوردة يضم عديمة الانبعاثات ضمان لديك رحلة آمنة. مزدوج للسيارات تقدم مطرد والتفاوض المستمر طاقة الإنتاج لضمان السيارة على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. إطارات توبلس 10 بوصة مع عروض ممتازة ضمان أنت تركب على أي طريق مطردا.

 

Airwheel S8


 
استناداً إلى الخبرة الماضية، ونحن استكشاف طفرة جديدة، ثم إحراز التقدم خطوة خطوة. Airwheel S8 سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 وضعت الابتكار التقني وهكذا جلبت الكثير من مفاجأة للعملاء. مع S8 بارعة، يمكنك التمتع بالراحة بالتكنولوجيا.

Previous:دراجة كهربائية على ظهره E3 الدراجة الكهربائية Airwheel يعرض تجربة ركوب العلامة تجارية الجديدة
Next:هو خياط-أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E3 الدراجة الكهربائية Airwheel لك