أعلى ثلاث مناطق الجذب السياحي من سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي – السلامة والراحة والقوة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قد ولدت سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel شعبية كبيرة منذ إطلاقه. السلامة والراحة والطاقة هي أعلى ثلاث مناطق الجذب السياحي.

سلامة كان دائماً الشاغل أول لتصميم سكوتر الكهربائية Airwheel. الدول في إدارة الدولة يمكن ذكاء تشرف برقاقة ذكية مضمنة أو من خلال التطبيق المحمول، وإرسالها للفرسان في شكل بيانات تصور، التي تمكن ركاب إلى رد فعل أفضل في حالات شتى من ركوب الخيل.

 

Airwheel A3


 
هو الأمثل في جذب الثانية ركوب التجربة. Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية جعلت تحول ثوري في نمط التصميم، على سبيل المثال، النماذج السابقة من Airwheel، مثل X8، س 6 و S5 واقفاً على الدراجات البخارية الكهربائية إلخ دعم الموقف الدائمة. وتؤيد A3 Airwheel دوائر انتخابية للجلوس-الموقف أكثر المنقذة للعمل والاسترخاء للفرسان الذين يأخذون على سفر مسافات طويلة. أما بالنسبة S6 و S8 2 عجلات الدراجات البخارية الكهربائية، أنها يمكن أن تعصف بها في الموقف الدائمة وفي الجلوس-الموقف.

 

electric folding bike


 
تشكيل الجانب المتعلق بالطاقة، وأداء البطارية المطورة توفر إمدادات الطاقة المستدامة، على سبيل المثال، A3 مع قدرة البطارية هائلة 520wh وقدرة البطارية S5 ليصل إلى 680wh. أحدث المنتجات، مثل دراجة قابلة للطي ه Z5، E6 و E3 ه الدراجات، البطاريات المصممة لتكون قابلة للتبديل. وعلاوة على ذلك، إعادة شحن البطارية الليثيوم وصفت يضم العديد مرات يمكن أن توفر دفعة قوية وإمدادات الطاقة المستدامة.

 

folding electric bike


 
مع تحسين الأداء والتصميم الأمثل، الفرسان Airwheel قادرة على السفر لمسافات طويلة، والتفاوض تضاريس متنوعة، والاستمتاع بتجربة ركوب أسرة بسيطة، وآمنة، والاسترخاء هو كذلك مثيرة.

Previous:الدراجات البخارية الكهربائية مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي وضع علامة وقت جديد
Next:الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي تجعل السفر الإبداعي