الدراجات البخارية الكهربائية مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي وضع علامة وقت جديد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel وقطاع سكوتر إيذانا بلحظة هامة وذات مغزى في 18 يونيو 2015. في ذلك اليوم، أحضر Airwheel A3، سكوتر كهربائية الجلوس-الموقف. وعقب A3، أصدرت Airwheel S6 و S8 اثنين عجلة مجهزة بالسرج الدراجات البخارية في الخلافة، مما يثبت شعبية كبيرة.

تخزين الطاقة الكهربائية من هذه البطارية كبير جداً، مما يسمح للمستخدمين بركوب عليه باستمرار لعشرات الكيلومترات. ما هو أكثر من ذلك، أن هذا النوع من البطارية دائم للغاية. فإنه يمكن إعادة شحنها لآلاف المرات وحياته خدمة عدة مرات أكثر من البطارية الشائعة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
A3 Airwheel هو أول نموذج ركوب الموقف الجلوس، مما يجعل كثيرا من تريتون المنوه. سكوتر ذاتية التوازن ذكي مجهز سرج جلدية مريحة. وإلى جانب ذلك، يتم تثبيته أيضا مع الفولاذ المقاوم للصدأ الدواسات عقد أقدام المقاود رايدر وهلام السليكا لليدين.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
A3 التالية، Airwheel سراح S6 و S8 عجلة اثنين مجهزة بالسرج الدراجات البخارية في الخلافة. الوقوف أو الجلوس؟ S6 Airwheel هي السيارة الأولى من نوعها التي يمكن أن تعصف بها بطريقتين مختلفتين. سرج الجلدية المصنوعة من مواد مميزة مقاومة للضغط وتنفس، مما يتيح لك تجربة ركوب ممتازة. يمكنك الجلوس على السرج مريح أو تقف على منصة الضغط على المقعد مع الساقين.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
وفي كلتا الحالتين، ركوب الخيل الراحة والتمتع بمضمونه. لذلك لا Airwheel S8. وقد تم تجهيز S8 مع ترقية التطبيق التي قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل. مفتاح واحد للاتصال، بنظرة واضحة.

بطل ليس سوى نتاج لوقته. ولد سكوتر الكهربائية Airwheel مع مقعد لفتح فصلاً جديداً بسبب الابتكار التقني.

Previous:S8 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يبشر "مستقبل وأعد" في قطاع
Next:أعلى ثلاث مناطق الجذب السياحي من سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي – السلامة والراحة والقوة