S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي عجلات 2 سكوتر الكهربائية هو ابدأ طغت المنتجات الجديدة

  • Source:Airwheel

المصدر: أكثر من الأهم من ذلك، S5 لا حال من الأحوال سيرمي لك في أحراج استنفاد البطارية ممكن في منتصف الطريق. beginTime:2016-09-06

الخلاصة: 2014 شهد ظهور Airwheel دا سلسلة الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي. في عام 2015، ولد Airwheel S5 و S6 وفي عام 2016، قد توالت S8 مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية. سكوتر الكهربائية ذات العجلات S5 2 Airwheel ابدأ طغت المنتجات الجديدة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

2014 شهد ظهور Airwheel دا سلسلة الزحافات ذاتية التوازن الذكي مع S3 و S3T فقط. في عام 2015، ولد Airwheel S5 و S6 وفي عام 2016، قد توالت S8 مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية.
 
يمكن أن توفر S5 الفرسان مع تجربة سيارات الدفع رباعي شخصية حصرية. لا شك في الخلف جزئية، قوية وأقوى من S3 الأصلي. لأنه يعتبر S5 مع بعض التحسينات مقارنة مع سابقتها.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
تم تصميم Airwheel S5 توازن كهربائية سكوتر مع الإطارات الكبيرة 16 بوصة. ولذلك أنها قادرة على التفاوض بشأن جميع أنواع التضاريس بسهولة كبيرة. واحد يمكن أن يكون مطية سلسة وممتعة حتى على الطرق الوعرة والخطوات. مع بطارية 680W المميز بالأداء الممتاز وحياة طويلة، يمكن أن تكون أقوى S5 والسفر أبعد من S3.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
وفي الوقت نفسه، سوف يكون السفر لفترة أطول والمسافة قطعة من كعكة ل S5. S5، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون أكثر أحكاما باستخدام تصميم قابل للطي لما شافت. ومستخدم يمكن حملها في أي مكان بسهولة نظراً لأنها تحتل مساحة صغيرة فقط في السيارة. في word، S5 Airwheel الذاتي موازنة سكوتر صنيعة مذهلة فاقت توقعات عشاق سكوتر حريصة ويساعد على تعزيز قيادة دا سلسلة في تصميم دراجة نارية. تواجه المنتجات الجديدة مستمر المتداول خارج، طغت ابدأ S5.

Previous: ماذا حققت اختراقات A3 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر؟
Next:S8 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يبشر "مستقبل وأعد" في قطاع