S8 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يبشر "مستقبل وأعد" في قطاع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S8، العضو الجديد في أسرة Airwheel، يعرض التصميم المتطور والحرفة في كل التفاصيل. وضع الجلوس والوقوف موقف ركوب الخيل به منضماً إلى تقود اتجاها جديداً في قطاع سكوتر الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، يعطي نظام تشغيل التطبيق الفائقة الفرسان تجربة متميزة، مما يجعل عجلات S8 2 سكوتر الكهربائية الصديقة للإنسان وغير عادية.

في آذار/مارس، عام 2016، شهد معرض سيبيت المولود من الأسرة Airwheel، وهو S8 Airwheel الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر، التي سببت ضجة كبيرة في القطاع. وهي تجسد إنجازات الثورة في وضع ركوب الخيل الموقف الجلوس ومكانه فريدة من نوعها إلى جانب التصميم الخارجي الدولة للفنون والحرف الداخلية.

 

دراجة إيرويل


 
يذهب قول مأثور مثل أن تشيس التميز والنجاح سوف تتبع لكم. إنجاز مدهش S8 Airwheel الذكية سكوتر كهربائية ذاتية التوازن يكمن في فلسفتها لوضع احتياجات العملاء في الجهود الأولى والتي لا نهاية لها السعي لتحقيق إنجازات غير عادية.

سابقا، قال النقاد أن طريقة ركوب الخيل فقط الدائمة-الموقف سكوتر الكهربائية لا يمكن تلبية الحاجة لكل العملاء كالراكب يشعر التعب بسهولة بعد رحلة بعيدة.

 

سكوتر كهربائي


 
كي يكون عنصر تحكم أفضل تجربة في الموقف الدائمة، ويكون أفضل حمولة، صمم قضيب التشغيل المقعد في الشكل C. هذا التصميم المتطور وتتفق مع الهندسة البشرية وتضمن تجربة ركوب مريحة وآمنة. وبسبب هذا، يجعل من الممكن رحلة طويلة المدى في المدينة أو الريف S8 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية ويعطي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين أو تملك القوة المادية الفقيرة فرصة للتمتع الأزيز بارد. ويهدف تقود اتجاها جديداً في هذا القطاع.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
يرمز إلى بلورة الحكمة Airwheel S8 ويبشر بمستقبل مشرق في صناعة سكوتر الكهربائية.

Previous:S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي عجلات 2 سكوتر الكهربائية هو ابدأ طغت المنتجات الجديدة
Next:الدراجات البخارية الكهربائية مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي وضع علامة وقت جديد