Airwheel ديناميكية قابلة للطي الدراجة الكهربائية مع E6 و E3 الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لا شك في أن الكثير من الناس التفكير بعناية قبل شراء سيارة. وبفضل ظهور مجموعة من الدراجات البخارية الكهربائية، الناس الذين اعتادوا على السفر بواسطة الدراجات أو سيرا على الأقدام أو السيارة أو مترو الإنفاق مونوتونوسلي لديهم الآن الوصول إلى وسيلة جديدة تماما من النقل. في صيف عام 2016، يتم إضافة جرعة جديدة للمركبات شعبية – Airwheel ه الذكية الدراجات النارية.

في العصر الحديث، جيل الشباب دائماً يتوقون للفردية. أنهم يفضلون الأشياء مع بصمات شخصية قوية وسماتهم الخاصة. هذا قد يفسر شعبية ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية.

في المدن الكبرى، كان الشباب في مجموعات ركوب الدراجة الذكية قابلة للطي المبهر في E6\E3 مناظر جميلة.

 

الدراجة الكهربائية


 
هيئة سكوتر الرئيسية Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية رسمت باللون الأبيض، تمشيط مع اللون البرتقالي. E6 الدراجة الكهربائية، الموصى بها من قبل X ضئيلة على شكل الجسم، ونظام إضعاف سريعة مع قابلة للطي حجم 950 ملم × 456 ملم × 160 ملم و 14.15 كغ عنصر الوزن، تمكنك من نسج من خلال بحرية في الحشد. تصميم E3 Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية المبتكرة "مزدوجة س" تفضي إلى قابلة للطي. وهناك ظهره مصممة خصيصا ل E3، قابلة للطي الحجم 474 مم × 399 مم × 374 مم فقط تزن 12.5 كجم.

 

 

سكوتر كهربائي


 
أنها حساسة وعالية الجودة، تختلف عن غيرها من المنتجات الرخيصة. الحديدية المبتكرة يأتي ثماره بعد تجارب عديدة. ويوفر وضع البدء الأمثل لوحدة تحكم ناقل ويوفر أفضل حل قوة الفرامل.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
مشابهة لجميع منتجات Airwheel، الدراجة ذكي ه له الوظيفة للتطبيق لتحقيق التطبيق خطأ التشخيص الذاتي وسرعة الإعداد، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع في الوقت الحقيقي، وتدقيق البيانات إلخ. وقدم الجهاز، والذي يعمل على تحسين أداء السلامة لركوب الخيل أيضا الفرامل بارد وأضواء الرأس.

جميع تفاصيل هذه المجاهرة ببراعة ودقة من المصممين. سبب كل هذه التصاميم الخاصة التي تجعل Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي وتبرز في السوق.

 

Previous:مقارنة بين السيارات الخاصة والدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي
Next: ماذا حققت اختراقات A3 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر؟